كلمة المدير

 افتتح المستشفى الجامعي لطب النساء و الولادة و الاطفال في العام 2007م  كمستشفى متخصص في مجال صحة المراءة و الطفل  ، فكان حدث بالغ الاهمية لإبناء مدينة المكلا و المحافظات المجاورة شبوة والمهرة وسقطرى ، وذلك لما تقدمة المستشفى من رعاية صحية متميزة للنساء و الاطفال في ظل كادر طبي متميز و أجهزة حديثة ومتطورة . كما أن افتتاح المستشفى الجامعي شكل حدث استثنائي لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية وكذلك لكلية التمريض ،  لما تمثله هذه المستشفى من ركيزة أساسية لمتطلبات كلية الطب .

  وبالرغم من الصعوبات المالية التي واجهتها المستشفى الجامعي في السنوات التالية للافتتاحها و التي كان مصدرها عدم توفر الموازنة التشغيلية اللازمة لمواكبة الطلب المتزايد على الرعاية الصحية التي تقدمها المستشفى ، إضافة إلى ما تحتاجه عمليات التحديث و التطوير من اعتمادات مالية ،إلا إن ذلك لم يحول دون تقديم المزيد من الخدمات الطبية و تحسين نوعيتها ، حيث كان التعاون بين إدارة المستشفى و قيادة الجامعة مفتاح النجاح لتخطي الكثير من تلك الصعوبات .

وقد شهد نهاية العام 2013م ضم وحدة القسطرة القلبية إلى إدارة المستشفى الجامعي ، كما شهد مطلع العام 2014م افتتاح قسم الوضع .  وفي شهر مارس من العام 2016م تم إعادة تحديث و هيكلة قسم الوضع الذي توقف في الاشهر الأخيرة من العام 2014م بسبب مشاكل مالية . وهو الان يعمل بفاعلية عالية و بنظام 24ساعة وعلى مدار الاسبوع . 

أخبار وأنشطة المرفق

  • لا توجد نتائج للعرض

  • لا توجد نتائج للعرض

  • لا توجد نتائج للعرض

    لا توجد نتائج للعرض