الوكيل التميمي يتفقد سير نشاط دورة الدبلوم المهني في الاعلام بوادي حضرموت

  • 7/16/2018
  • أخبار الكلية
  • 344
img
تفقد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اليوم سير نشاط برنامج الدبلوم المهني في الإعلام لاعلامي وادي  حضرموت الذي تنفذه كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت وباشراف اللجنة الوطنية للمراة بمحافظة حضرموت و بتمويل من مؤسسة العون للتنمية .
 
وتعرف الوكيل التميمي من نائب رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير على أن البرنامج الذي يستمر خلال الفترة من 14 يوليو – 25 سبتمبر من العام الجاري يهدف الى تدريب وتأهيل 40 من الإعلاميين في المرافق والمكاتب الحكومية والخاصة ذات العلاقة وتزويدهم بالمهارات والمعارف المهنية المتطلبة للعمل الإعلامي والصحفي في مختلف الوسائل الإعلامية المختلفة.
 
وأشار الوكيل التميمي الى أهمية البرنامج في تطوير مهارات الاعلاميين وتنمية قدراتهم وابداعاتهم للارتقاء بأدائهم والاسهام في إحداث تغيير للمجتمع، مؤكدا بأن السلطة المحلية تولي قطاع الاعلام اهتماما خاص باعتباره شريك أساسي لتحقيق التنمية في المجتمع .
 
داعيا الاعلاميين الى تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، وتوظيف أجهزتهم الاعلامية في صناعة السلام وتغيير الوعي المجتمعي، شاكرا كل المساهمين والداعمين للبرنامج ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح. 
 
رافق وكيل المحافظة المساعد مديري عموم مكتب الاعلام والثقافة بالوادي والصحراء رشيد العامري وأحمد بن دويس وعميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد عبدالقادر الكاف.