قسم الاعلام بجامعة حضرموت يستقبل وفد من قسم اعلام جامعة عدن

  • 11/24/2018
  • أخبار الكلية
  • 86
img

استقبل قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب بجامعة حضرموت صباح الثلاثاء 20نوفمبر2018م وفد قسم اعلام جامعة عدن الذي يزور مدينة المكلا ، برئاسة رئيس القسم الدكتور محمد علي ناصر.

حيث كان في استقبال الوفد المكون من اعضاء هيئة التدريس وطلاب الماجستير والبكالاريوس، نائب عميد كلية الآداب للشئون الأكاديمية الدكتور عباس بافرج، ورئيسة قسم الصحافة والاعلام الدكتور دعاء سالم باوزير، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة التدريسية المساعدة بالقسم.

وجرى على هامش الزيارة عقد لقاء بالوفد الزائر، رحبت في مستهله رئيسة القسم بالضيوف، ناقلةً لهم تحيات رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش، واستعرضت مسيرة قسم الصحافة والاعلام بجامعة حضرموت منذ التأسيس الى اليوم، موضحةً بأن كثير من مخرجات القسم تمارس العمل الصحفي والاعلامي في كثير من الاذاعات المحلية، والقنوات الفضائية المحلية والعربية. مبينةً بأن القسم في طور التطوير والتأهيل ليضم شُعبْ تعليمية أكثر تخصصاً كالصحافة والاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة.

واوضحت الدكتورة دعاء بأن القسم لديه اذاعة محلية يديرها الطلاب، وكذا استديو تلفزيوني يعمل على تدريب وتأهيل الطلاب في الجانب العملي.

من جانبه شكر رئيس قسم الصحافة والاعلام بكلية آداب جامعة عدن الدكتور محمد علي ناصر جامعة حضرموت على حفاوة الاستقبال، وخص بالشكر رئيس الجامعة، ونائب العميد، ورئيسة القسم، وقدم سرداً عن تاريخ قسم الاعلام بجامعة عدن الذي مضى على تأسيسه أكثر من عشرين عاماً استطاع خلالها أن يرفد السوق المحلي بالكوادر الاعلامية في مختلف مناطق اليمن، معلناً بأن القسم سيتحول إلى كلية في الفترة المقبلة.

وأختتم اللقاء بتبادل الحديث، والنقاش في اطار الاطلاع والاستفادة من خبرة كل طرف في المجال الأكاديمي والعملي.

وطاف الوفد باستديو إذاعة الجامعة وكذا الاستديو التلفزيوني وعبروا عن اعجابهم وتقديرهم للحفاوة الاستقبال .