نواب رئيس جامعة حضرموت يتفقدون سير الامتحانات الفصلية

  • 12/25/2018
  • أخبار الجامعة
  • 190
img

تفقد الأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب سير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 – 2019م بمجمع كليات الغليلة. وطاف نائب رئيس الجامعة يرافقه الدكتور / صالح كرامة قمزاوي عميد كلية التربية بالمكلا والدكتور / سعيد بلعفير نائب العميد للشئون الاكاديمية على القاعات الامتحانية مطلعا على سير ادائها وانتظامها، وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهود لتحقيق نتائج مشرفه في التحصيل العلمي.

 من الجدير بالذكر أنه يتقدم أكثر من (750) طالب وطالبة لأداء الامتحانات الفصلية في تخصصات (العلوم الاجتماعية – العلوم التربوية – رياضيات حاسوب – التربية البدنية والرياضية – قسم العلوم)

 كما تفقد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب برفقة كل من الدكتور / رائد صالح باطحان عميد كلية العلوم والدكتور / كمال أحمد باعوم نائب العميد لشئون الطلاب، سير الامتحانات في كلية العلوم، وخلال الزيارة استمع من الطلاب والطالبات عن كيفية سير العملية الامتحانية بشكل منتظم.

وقد وصل عدد الطلاب الممتحنين هذا العام لأكثر من (800) طالب وطالبة في تخصصات ( الكيمياء – الأحياء – الفيزياء – رياضيات ).

 على صعيد متصل تفقد الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية يرافقه الدكتور عامر بدر بن مرضاح عميد كلية الهندسة والبترول سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 – 2019م بمجمع كليات فلك.

 وطاف نائب رئيس الجامعة ومرافقه على قاعات الامتحانات تعرف خلالها على كيفية ادائها وفق اللوائح والتقويم الجامعي، داعياً الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل العلمي، شاكراً عمادة الكلية واللجنة الامتحانية على حسن التنسيق وتهيئة الاجواء المناسبة للطلاب من أجل نجاح العملية الامتحانية لهذا العام الجامعي 2018 – 2019م.

رافقهم خلال الزيارة كل من: نواب العميد ورؤساء الأسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول والأستاذ / أحمد زين باحميد المدير العام لإدارة الأعلام بالجامعة.