نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب يدشن انتخابات اتحاد طلبة الجامعة بمجمع كليات المستقبل بفوه

  • 2/10/2019
  • أخبار الجامعة
  • 62
img

دشن الأستاذ الدكتور/ سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب بمجمع كليات المستقبل بفوه انطلاق العملية الانتخابية لاتحاد طلبة الجامعة في كليات الحاسبات وتقنية المعلومات والقانون والتي تجرى بأشراف مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

 وفي حفل التدشين أكد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بأن هذا اليوم يعتبر عرساً ديمقراطياً يتم فيه انتخاب قيادة جديدة لاتحاد طلبة الجامعة، أحد المكونات الأساسية لجامعة حضرموت.

 وحث الطلاب والطالبات إلى الدفع بالقيادات الطلابية لتحقيق مطالبهم، وكذلك القيام بأداء مهامهم ودورهم الريادي. وقال: "أن الجامعة تسعى للوصول بمخرجاتها الطلابية للمحافل العلمية الدولية."

وقدم التهاني والتبريكات للقيادة الجديدة التي سيتم انتخابها للمجالس الطلابية واتحاد طلبة الجامعة كونهم شريك أساسي مع قيادة جامعة حضرموت وشكر اللجنة التحضيرية للانتخابات والجهات المساهمة في انجاح هذا العرس الديمقراطي الطلابي بجامعة حضرموت.

من جانبها عبرت الأستاذة/ أوسان محمد باحسين، نائب المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، عن شكرها وتقديرها للجان الانتخابية الطلابية واللجنة المشرفة من الجامعة لمتابعتهم وإنجاحهم لهذه الانتخابات والخروج بنتائج جيدة، وتمنت للطلاب والطالبات بجامعة حضرموت التوفيق والنجاح لبناء مستقبلهم.

 

أما الأخ / أحمد عوض باجبير، رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، فقد قال: "أنه في هذا اليوم قد دُشنت العملية الانتخابية للمرحلة الأولى للمجالس الطلابية والتي ستشمل 13 كلية بالجامعة." وأشار إلى أن هذه الانتخابات تتميز بالتنافس الشريف بين الطلاب المرشحين عبر صناديق الاقتراع السرية. وعبر عن شكره وتقديره للهيئة الادارية لاتحاد طلبة الجامعة ولعمادات الكليات وقيادة الجامعة ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل على تسهيل كافة الاجراءات من أجل تشكيل قيادة جديدة للمجالس الطلابية والاتحاد العام لطلبة الجامعة، متمنياً بأن تكون نتائجها طيبة ومشرفة لما من شأنه خدمة الكيان الطلابي بجامعة حضرموت.