نائب رئيس جامعة حضرموت يلتقي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان بالمكلا

  • 9/29/2019
  • أخبار الجامعة
  • 77
img

التقى الأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب في رئاسة الجامعة بالدكتور / علي أحمد الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان بقطاع الرعاية الصحية الأولية وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة في كافة المجالات الصحية.

وأشار نائب رئيس جامعة حضرموت أن الجامعة لديها المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والاطفال ومركز طب الأسرة اللذان يقدمان الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية للمجتمع؛ مؤكداً أن جامعة حضرموت لديها علاقة شراكة فعالة مع وزارة الصحة العامة والسكان وأضاف أن الجامعة ترفد المجتمع سنوياً بالعديد من الكوادر الصحية من كلية الطب والعلوم الصحية وكلية التمريض للعمل في جميع المرافق الصحية لما من شأنه خدمة المجتمع في حضرموت.

من جانبه قال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور / علي الوليدي أن جامعة حضرموت شريك أساسي مع وزارة الصحة التي تبدي استعدادها لمساعدة الجامعة في تقديم المتطلبات اللازمة التي تحتاجها لرفعها للمنظمات الدولية الداعمة لقطاع الصحة باليمن.

حضر اللقاء كلاً من: الدكتور / هادي سالم الصبان نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور / ياسر باهشم مدير برنامج مكافحة الملاريا بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.