كلية الهندسة والبترول -جامعة حضرموت تحتفل باستقبال طلاب المستوى الأول وتكرم أوائل الطلاب للعام الجامعي المنصرم

  • 9/30/2019
  • أخبار الكلية
  • 112
img

برعاية عمادة كلية الهندسة والبترول -جامعة حضرموت أقام المجلس الطلابي بالكلية بقاعة المؤتمرات صباح يوم الأحد الموافق 29/9/2019 حفل الاستقبال السنوي لطلاب المستوى الأول للعام الجامعي 2019- 2020م وتكريم أوائل الطلاب للعام الجامعي المنصرم 2018-2019 .

حيث بُدِأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة عميد الكلية الدكتور عامر بدر بن مرضاح والتي هنأ فيها طلاب الكلية بالعام الجامعي الجديد 2019-2020 ومرحباً بطلاب المستوى الأول، داعياً ان يكون هذا العام عام خير وجدٍ واجتهاد وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهود والتحصيل العلمي.

كما هنأ في كلمته لأوائل الطلاب للعام للجامعي 2018-2019 م على ما حققوه من انجاز متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح واشاد بالطلاب ممثلي الكلية الحاصلين على المراكز الاولى في فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الثامن للعام الجامعي 2018-2019 وما حققوه من انجاز وتشريف للكلية متمنيًا للكلية مزيداً من التألق والتميز في كافية المجالات العلمية الثقافية والرياضية.

من جانب آخر أشاد عميد الكلية بدور المجلس الطلابي بالكلية والأنشطة التي يقيمها مؤكداً على نجاح العمل المشترك بين عمادة الكلية والمجلس الطلابي على كافة الأصعدة كما عبر عن دعم عمادة الكلية لكل الأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها خلال العام الجامعي الحالي.

الى ذلك القى رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب / ظافر الجابري كلمة المجلس رحب فيها بالطلاب المستجدين حاثاً لهم على الجد والاجتهاد للوصول لأعلى المراتب في حياتهم العلمية. كما دعا زملائه الطلاب بالإلمام والاطلاع على اللوائح الجامعية التي تعني بحقوق وواجبات الطالب الجامعي.

ومسك ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب للعام للجامعي 2018-2019 وكذا تكريم الطلاب ممثلي الكلية الحاصلين على المراكز الاولى في فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الثامن للعام الجامعي 2018-2019. كما تم تكريم عمادة الكلية من قبل المجلس الطلابي على جهودهم وتعاونهم ودعمهم اللامحدود.

تخلل الحفل عرض ربورتاج عن الانشطة التي نفذها المجلس الطلابي بالكلية خلال العام الجامعي الماضي 2018-2019 وكذا انطباعات الطلاب حول الكلية والاتحاد العام للطلبة والدور الذي يضطلع به اتجاه الطلاب.  الى جانب العديد من الفقرات الممتعة من شعر وإنشاد.

حضر الحفل الدكتور فهد صالح جوهر نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور هشام عبد الله باكرمان نائب العميد لشؤون الجودة وخدمة المجتمع ورؤساء الاقسام العلمية واعضاء هيئة التدريس بالكلية.