مؤسسة الخريجين في لقاء مع عمادة كلية القانون وطلاب المستوى الرابع بالكلية

  • 11/18/2019
  • أخبار الكلية
  • 84
img

استقبلت صباح اليوم عميدة كلية القانون الدكتورة/ فائزة أحمد عبيدي، بحضور نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ غالب عبدالله القعيطي، وفد مؤسسة الخريجين، المهندس/ كامولا يوسف عثمان نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والأستاذ/ عمر بن راشد مدير البرامج والمشاريع، والأستاذ/ عبدالله المعانسي مختص وحدة التطوع.

 بحث الوفد مع عمادة الكلية علاقات التعاون المشترك بين الطرفين،  ودورهما في خدمة الطلاب والمقبلين على التخرج بكلية القانون، وكذا تقديم البرامج التدريبة والتٲهيلية لهم ومساعدتهم للحصول على وظائف. وتم استعراض دراسة الاحتياج للبرامج المطلوبة من قبل نائب العميد الدكتور/ غالب القعيطي، كما تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم وعمل مشترك بين الطرفين.

ثم التقى الوفد، بحضور عمادة الكلية، بطلاب المستوى الرابع في جلسة نقاش تحدثت خلالها عميدة الكلية د/ فائزة عبيدي، مرحبةً بوفد المؤسسة، وشاكرة لهم هذه الزيارة، ودورهم في خدمة الخريجين. ثم ألقى مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الأستاذ/ عمر بن راشد نبذة تعريفية عن المؤسسة ومجال عملها في خدمة الخريجين، وتحدث عن الاهتمام بالشخصية القانونية. ومن جانبه تحدث نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس/ كامولا يوسف عثمان عن دور المؤسسة في تأهيل الخريجين.

 تلا ذلك نقاش مع الطلاب، واستماع لأهم احتياجاتهم وأهم البرامج التي يرون أنها ستساعهدهم وتفيدهم بعد تخرجهم ونزولهم إلى ميدان العمل.