اختتام فعالية البرنامج التدريبي "طموح معلم "

  • 4/16/2018
  • فعاليات الكلية
  • 869
img
 
اختتام فعالية البرنامج التدريبي لطالبات قسم اللغة الانجليزية وقسم الدراسات الاسلامية
 
اختتم ظهر اليوم الثلاثاء الثالث من ابريل 2018 بقاعة التدريب في كلية البنات/المكلا البرنامج التدريبي "طموح معلم "لطالبات المستوى الرابع - لقسمي اللغة الانجليزية والدراسات الاسلامية والذي نظمته الكلية بتمويل من "مؤسسة متفاءلون بغد مشرق للتنمية"
وفي حفل الاختتام القت الاستاذة الدكتورة نجاة أحمد بوسبعة كلمة عمادة الكلية موجهة رسالات ثلاث، الأولى وجهتها الى طالباتها مبينة لهن اهمية الاستفادة من هذه الدورة التأهيلية كونها تمثل تطبيقا مهاريا لطموح الطالبة التي ترغب في حمل رسالة التعليم مشيرة الى ان هذا البرنامج يمثل مساندة للاطار النظري المعطي لهن. كما اشادت بالالتزام الواعي من قبل الطالبات المشاركات وهو يعد تحفيز لعمادة الكلية لاقامة مثل هذه البرامج التأهيلية. وقدمت الدكتورة عميدة الكلية في رسالتها الثانية كامل شكرها وتقديرها لمؤسسة "متفاءلون" طالبة منهم ضرورة استمرارية دعم اقامة مثل هذه البرامج للكلية. وفي رسالتها الثالثة توجهت الدكتورة بالشكر الجزيل الي الكادر المشارك والجنود المجهولين الذين يسهمون وبصمت في انجاح هذه الدورات نتيجة لعملهم الدؤوب واخراجه بصورته النهائية. 
وقد أكد الأستاذ حسن باراس رئيس مؤسسة متفاءلون بغد مشرق. على أهمية هذا البرنامج التدريبي كونه سيطبق في ثلاث كليات من كليات جامعة حضرموت وكان لكلية البنات- المكلا السبق الأول في أقامته شاكرا عمادة الكلية على التنظيم الفعال لانجاح هذا البرنامج موضحا أهميته للطالبات كونه يصب في صميم اهدافها.
كما أشاد مدرب البرنامج الأستاذ حسن الشنيني بالتزام الطالبات المتدربات بالحضور والتفاعل الإيجابي مع ما اعطى لهن في هذا البرنامج التدريبي ورغبتهن في الاستفادة. 
حضر حفل الاختتام رئيس قسم الدراسات الاسلامية الاستاذ الدكتور زبن عزيز العسافي، ورئيسة قسم اللغة الانجليزية د. نجلاء عبدالله عتيق باجبير.
الجدير بالذكر أن البرنامج قد استهدف 30 طالبة من قسم الدراسات الاسلامية و 50 طالبة من قسم اللغة الانجليزية بواقع 4 ساعات يوميا وعلى مدى ثلاثة أيام متواالية، كل قسم اعطي له البرنامج علي حدة لاستكمال الاستفادة. 
و في ختام الحفل تم منح الطالبات المتدربات شهادات إتمام البرنامج.