نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت تعقد اللقاء التشاوري

  • 5/15/2018
  • أخبار أمانة الجامعة
  • 888
img

 عقدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت بقاعة الفقيد علي هود باعباد برئاسة الجامعة اللقاء التشاوري لمناقشة المواضيع المتعلقة باجتماع الجمعية العمومية للنقابة. وفي الجلسة الافتتاحية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم، أشاد الدكتور / أوسان باهرمز رئيس الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة بأدوار النقابة في صياغة المشهد العام للجامعة خلال السنوات الماضية، مؤكداً بأن شراكة النقابة قوية مع جميع الأطر والادارات بالجامعة وفي مقدمتها رئاسة جامعة حضرموت.

 وأشار إلى أن هذا اللقاء سيناقش الأوضاع الصعبة التي يعانيها أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في مختلف المجالات، شاكراً أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم حضورهم لهذا اللقاء التشاوري الذي سيتم فيه مناقشة ابرز المواضيع وذلك تمهيداً لعقد اجتماع الجمعية العمومية للنقابة الذي تقرر انعقاده يوم الأربعاء تاريخ 23 مايو 2018م ( الساعة العاشرة مساءاً ) بقاعة الفقيد علي هود باعباد برئاسة الجامعة. وتخلل اللقاء عدد من المناقشات من قبل أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم حول المواضيع التي سيتم عرضها ومناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية القادم .

 اختتم الدكتور/أوسان باهرمز اللقاء بتقديم التهاني والتبريكات لجميع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.