جمعية الهندسة الإلكترونية والإتصالات تدشن فعاليات اليوم المفتوح ( Open Day ) للمشاريع الصغيرة

  • 12/19/2018
  • أخبار الكلية
  • 906
img
برعاية عمادة كلية الهندسة والبترول دشن الدكتور فهد صالح جوهر نائب العميد لشؤون الطلاب صباح يوم الثلاثاء 18 ديسمبر فعاليات اليوم المفتوح (Open Day ) للمشاريع الصغيرة الذي تقيمه جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بجامعة حضرموت وبحضور كل من  د. هشام باكرمان نائب العميد لشوؤن الجودة وخدمة المجتمع ود. خالد بن اسحاق . رئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة بالقسم وطلاب القسم  إذ اطلع الحاضرون على المشاريع التي قدمها الطلاب والتي تعكس ما تم دراسته خلال مراحل دراستهم . وتم شرح المشاريع من قبل الطلاب وتوضيح فكرة العمل و آلية التنفيذ ، وما الفكرة والهدف من إنشاء هذا المشاريع التي احتوت على العديد من الحلول للمشكلات التي يواجهها الافراد اوالشركات والمؤسسات.
من جانبها ثمنت عمادة الكلية الجهود التي يبذلها الطلاب لإنجاح هذه الاعمال والفعاليات التي تعكس وتصقل ابداعاتهم ومواهبهم في مراحل التعليم الجامعي.
وفي السياق ذاته قدم رئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات والهيئة التدريسية بالقسم شكرهم وثناؤهم الجزيل للطلاب والطالبات الذين سعوا وبذلوا جهوداً لإنجاح فعاليات هذا اليوم ،كما قدموا لهم بعض النصائح والتوجيهات التى تعينهم في تطوير المشاريع مستقبلاً .
في ختام اليوم المفتوح تقدم طلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات بالشكر لعمادة الكلية لرعايتها لهذا اليوم ولرئاسة القسم وأعضاء الهيئة التدريسية بالقسم ولجمعية الهندسة الإلكترونية والإتصالات على ما قدموه من دعم للارتقاء بالجانب العملي لدى الطلاب ليفتح لهم آفاقا مشرقة في المسيرة التعليمية القادمة. حاثين الجمعية على عمل المزيد من الانشطة و الأعمال التى ترفع من قدرات الطلاب في الجانب العلمي .