رئيس جامعة حضرموت يتفقد مسجد مجمع الكليات ويزور راديو الجامعة

  • 12/23/2018
  • أخبار الجامعة
  • 637
img

تفقد الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت سير العمل في مشروع موقع توسعه مسجد مجمع الكليات بفوه الذي جاء نتيجة لازدياد عدد الطلاب والطالبات بالمجمع حيث تجاوز عددهم 4000 طالباً وطالبة يدرسون في الفترة الصباحية والمسائية حيث أن المسجد الحالي لم يعد يتسع لهم مضيفاً أن التوسعة تأتي في إطار رؤية الجامعة المستقبلية لمجمع كليات فوه الذي يضم كليات الآداب ،والعلوم الادارية ،والعلوم البيئية والأحياء البحرية ،والبنات. وتشمل التوسعة بناء الدور الأرضي مصلى للطلاب بينما الدور العلوي سيكون مصلى خاص بالطالبات وسيتم انشاء عدد من المرافق الخدمية للمسجد من دورات مياه وغيرها .

وكان رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش قد قام بزيارة راديو جامعة حضرموت وتحدث للمستمعين عن استعدادات الجامعة للامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018- 2019م التي تبدأ الأثنين 24 ديسمبر 2018م في جميع كليات جامعة حضرموت مشيداً بالدور الذي تقوم به عمادات الكليات من استعدادات وتهيئة القاعات الامتحانية للطلاب داعياً الجميع إلى بذل قصارى جهودهم لرفعه الجامعة وتطوير أملها .

رافقه خلال الزيارة كل من : أ . د . سالم ربيع بازار عميد كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية ، د . محمد عوض بارشيد عميد كلية الادآب ، أ . أحمد زين باحميد مدير عام أدارة الأعلام بالجامعة وعدد من نواب العمداء وأعضاء هيئة التدريس بمجمع كليات فوه .