رئيس جامعة حضرموت ونائبة يتفقدان سير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول 2018- 2019م

  • 12/24/2018
  • أخبار الجامعة
  • 818
img

تفقد الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت والدكتور محمد بلحويصل عميد كلية العلوم سير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 – 2019م في مجمع كليات فوه حيث طاف على قاعات الامتحانات التي يحضر لأدائها قرابة 2200 طالب وطالبة في الأقسام المحاسبة، العلوم المالية والمصرفية، أدارة الأعمال، نظم المعلومات، وقسم التسويق. و أبدا ارتياحه عن كل ما شاهده من تنظيم وتنسيق وترتيب لقاعات الامتحانات الأمر الذي سيسهل العملية الامتحانية.

كما طاف رئيس الجامعة يرافقه الدكتور / محمد عوض بارشيد عميد كلية الآداب على القاعات الامتحانية التي ضمت ما يقارب 1500 طالب وطالبة في تخصصات اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الدراسات الإسلامية، فلسفة وعلم اجتماع، التاريخ، الجغرافيا، الصحافة والأعلام، العلوم السياسية أطلع عن كثب على الأجواء الامتحانية داعياً الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج العلمية في التحصيل العلمي.

 وطاف الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش على القاعات الامتحانية لكلية البنات ترافقه الدكتورة / نجاة أحمد بوسبعة عميد الكلية، وتعرف على كيفية التنظيم والتنسيق للعملية الامتحانية بين صفوف الطالبات. حيث تضم الكلية قرابة 750 طالبة في تخصصات اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الدراسات الاسلامية، الخدمة الاجتماعية، رياض الأطفال، التربية الفنية. وأشاد بالجهود التي بذلتها عمادة الكليات في تسهيل كافة الاجراءات لنجاح سير الامتحانات في الجامعة.

 من جانب آخر تفقد الدكتور / هادي سالم الصبان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سير الامتحانات في كلية القانون بمجمع كليات المستقبل للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018- 2019م يرافقه كلاً من الدكتورة / فائزة أحمد عبيدي عميدة الكلية والدكتور / محمد الجوهي نائب العميد. وطاف نائب رئيس الجامعة ومرافقيه على قاعات الامتحانات التي يؤديها قرابة 535 طالب وطالبة في جميع المستويات الدراسية مستمعاً من الطلاب والطالبات إلى أبرز الصعوبات التي تواجههم اثناء الامتحانات ومشدداً على ضرورة بذل الجهود اللازمة لتحقيق نتائج مشرفه في التحصيل العلمي متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية.