رئيس جامعة حضرموت يلتقي برئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد

  • 1/16/2019
  • أخبار الجامعة
  • 644
img

التقى الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه بالقاضية / أفراح صالح بادويلان رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد. وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين للمساهمة في نشر التوعية المجتمعية وتشجيع الطلاب إلى التطرق لمفهوم مكافحة الفساد ضمن مشاريع التخرج في التخصصات ذات العلاقة بالجوانب المالية والادارية والسياسية، وكذلك تحفيز طلاب الدراسات العليا للتطرق لقضايا الفساد في الرسائل والبحوث العلمية.

 من جهتها أشادت رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد بقيادة جامعة حضرموت لدورها المتميز في تنوير العقول والاهتمام بالمناهج العلمية التي تهدف إلى ترسيخ التعاليم الاسلامية وتنشئة جيل متمسك بالعلم والمعرفة والرؤية الإسلامية الصحيحة وتسخيرها لحل المشكلات بفعالية وكفاءة. وكذا دور قيادة الجامعة في الالتزام بالقوانين والأنظمة ونبذ كافة التصرفات التي تهدف إلى الفساد المالي والإداري والأخلاقي.

 بدوره أبدى رئيس جامعة حضرموت استعداد الجامعة للتعاون والشراكة مع الهيئة العليا لمكافحة الفساد والتمهيد لتوقيع مذكرة تفاهم مشترك بين الجانبين خلال الأيام القادمة مشيراً إلى أن الجامعة ستنظم بالشراكة مع الهيئة ورشة عمل بهدف ترسيخ فكر محاربة الفساد وشرح أهداف ومهام الهيئة العليا لمكافحة الفساد.