تدشين المرحلة الثانية لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة

  • 2/17/2019
  • أخبار النيابة
  • 730
img

اجرى الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت الانتخابات الطلابية في عموم كليات العلوم الادارية والعلوم والتربية بالمكلا بمجمع الغيلة، وكلية التربية بسقطرى، وكليتي التربية والعلوم التطبيقية بالمهرة  بحضور عمداء الكليات ونوابهم ومندوبي مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل. وشهدت الانتخابات الطلابية اقبالاً كبيراً من الطلاب والطالبات  لاختيار ممثلين للمجالس الطلابية والاتحاد العام. ويشارك في هذه الانتخابات أكثر من 10 ألف طالب وطالبة من جميع كليات الجامعة في عملية اقتراع تتسم بالسرية .

وأوضح الأخ / أحمد عوض باجبير رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت بأنه تم استكمال   العملية الانتخابية وعملية الفرز في بعض الكليات بحضور اللجنة المكلفة من قبل الشئون الاجتماعية والعمل، مشيراً إلى أن الانتخابات جرت في عموم الكليات بشكل جيد ومنظم. كما أعرب عن شكر وتقدير قيادة الاتحاد العام لطلبة الجامعة لقيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة، ونيابة شئون الطلاب وعمداء الكليات واللجنة المشرفة على مساهمتهم في انجاح العرس الديمقراطي الطلابي متمنياً للقيادة الجديدة المنتخبة التوفيق والنجاح لما من شأنه خدمة الطلاب بجامعة حضرموت .

حضر عملية الاقتراع الدكتور / سالم محمد بن سلمان رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليات الجامعة.