افتتاح مشروع تطوير مكاتب الجودة ومعرض الكتاب بكلية الهندسة والبترول

  • 2/19/2019
  • أخبار الكلية
  • 545
img

 

افتتح الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة بمعية كل من الدكتور / عامر بدر بن مرضاح عميد كلية الهندسة والبترول والدكتور / صالح عوض عرم المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية مشروع تطوير مكاتب الجودة  بكلية الهندسة والبترول، الذي تموله مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ومؤسسة إسهام للتنمية. وخلال الافتتاح تعرف رئيس الجامعة ومرافقوه على التجهيزات وتأثيث المكاتب الجديدة للجودة لجميع أقسام كلية الهندسة والبترول، داعياً عمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية إلى ضرورة عقد الاجتماعات الدورية للجان الجودة لمناقشة تطوير وتحسين المخرجات العلمية للكلية. كما أعرب عن شكر وتقدير رئاسة الجامعة لمؤسستي حضرموت و إسهام للتنمية على دعمهم لهذا المشروع الذي سيكون له تأثير في عملية تطوير الجودة والاعتماد الاكاديمي بالكلية، وكذلك الشيخ / عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة حضرموت على اهتمامه ودعمه للجامعة في مختلف المجالات .

 

كما افتتح رئيس الجامعة معرض الكتاب بكلية الهندسة والبترول ضمن فعاليات أسبوع الإبداع الثاني عشر الذي ينظمه مركز أحمد للطالب الجامعي بتمويل مؤسسة طيبة للتنمية. وطاف رئيس الجامعة ومرافقوه على أجنحة المعرض الذي يضم أكثر من 177 عنوان في مختلف المجالات العلمية يستفيد منها قرابة 2500 طالب.

 

حضر الافتتاح كل من : الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية، والأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور / هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ / عبدالله علوي عيديد الأمين العام للجامعة ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول بالجامعة.