طلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات في زيارة للمؤسسة العامة للاتصالات

  • 2/23/2019
  • أخبار الكلية
  • 721
img

نظم  طلاب المستوى الرابع بقسم الهندسة الالكترونية والاتصالات بكلية الهندسة والبترول  - جامعة حضرموت صباح يوم الخميس 21/2/2019 زيارة علمية إلى المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمعية الدكتور هشام باكرمان والدكتور مجدي مرعي وبالتعاون مع عمادة كلية الهندسة والبترول.

حيث كان في استقبالهم المهندس محمد العمودي نائب المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات والذي تحدث عن عمل المؤسسة وأقسامها، موجزاً أنواع التقنيات والتوسعة الحاصلة مؤخرا والتي تدعم تحسين جودة الاتصال والانترنت وخدمة المشتركين.

وفي اللقاء أكد المهندس العمودي أن مؤسسة الاتصالات ترحب بزيارة طلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات بجامعة حضرموت لصقل ما تعلموه على الواقع العملي، متمنيا لهم التوفيق في دراستهم.

تخلل النزول الميداني زيارة إلى قسم التراسل مع المهندس محمد باسويد والذي أوضح المهام الموكلة لهم من خلال ربط سنترالات محافظة حضرموت مباشرة بمؤسسة الاتصالات مبينا الوسائط المختلفة المستخدمة للقيام بعملية الربط.

وفي قسم السنترال تحدث المهندس محمد شريف عن التقنيات الحديثة التي حصل عليها القسم لتوسعة خدمة الاتصالات والانترنت موضحا طرق عمل الاجهزة وتطورها، مجيبا على استفسارات الطلاب وملاحظاتهم.

تأتي هذه الزيارة تعزيزا لإنجاح العملية التعليمية والتطبيقية بالكلية وللحصول على المعلومات والاستفادة وتنمية قدرات الطلاب في مجال تخصصهم.