التصفيات النهائية للطلاب المتنافسين على جوائز الجامعة (الإلقاء الإذاعي-الإنشاد)2018-2019م

  • 4/1/2019
  • أخبار الجامعة
  • 519
img

أقامت نيابة شؤون الطلاب بالجامعة ممثلة بلجنة جوائز الجامعة للإبداع التصفيات النهائية للطلاب المتنافسين على جوائز الجامعة (الإلقاء الاذاعي-الإنشاد لعام 2019) وذلك برعاية الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بقاعة الأديب علي أحمد باكثير بديوان الرئاسة بجامعة حضرموت وذلك بحضور الأستاذ الدكتور. عبد الله صالح بابعير. نائب رئيس الجامعة لشئون الأكاديمية والأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني والدكتور سالم غانم رئيس اللجنة الثقافية وعدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء اللجان المختصة والدكتورة. دعاء سالم باوزير رئيسة قسم الصحافة والإعلام عضو لجنة التحكيم. والاستاذة أفراح محمد خان مدير عام إذاعة المكلا عضو لجنة التحكيم والاستاذ محمد انور عبد العزيز رئيس جمعية الفنانين بحضرموت.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ،  ثم بدأت التصفيات بين الطلاب المتنافسين والمشاركين في الإلقاء الإذاعي في حين تضمنت التصفيات ثمانية مشاركين من الطلاب.

وألقى الدكتور عبد الله صالح بابعير في مستهل كلمته نقل تحيات الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة متمنياً من الأعمال والنشاطات أن تكلل بالنجاح.

مشيرا أن النشاطات الطلابية التي تلعب بها جامعة حضرموت في السنوات الأخيرة إلى جانب اهتمامها بنشر ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي وتكوين البرامج الأكاديمية وتطويرها هما عمليتان متلازمتان تسيران معا في الجامعة، وأن النشاطات الطلابية مجموعة من (مؤتمر علمي ونشاطات إبداعية ورياضية)، كلها تعد حاضن لإبداعات الطلاب ونشاطهم وثقافتهم وطاقاتهم وتكتشف من مكامن الإبداع لدى الطلاب، وأن الطلاب في الجامعة في مرحلة العطاء والقوة يحسن ويجب علينا أن نحسن نحو ما يفيد مجتمعهم لذا فنحن كجهة مسؤولة نهتم بتوليد وتفجير هذه الطاقات العلمية والثقافية والفنية والأدبية وذلك من أجل أن يكون لطلابنا حضور فاعل ويكونوا أفراد مبدعين ومؤثرين في مجتمعاتهم.

من جانب آخر ألقى الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب كلمته موضحا التزام نيابة شؤون الطلاب بتفعيل كافة الأنشطة وإبراز كل إبداعات الطلاب ومواهبهم في مختلف المجالات.

مضيفا إلى استحداث جامعة حضرموت جائزتين وهما: جائزة أحسن فكرة في تحسين بيئة السكن الجامعي، وجائزة أحسن فكرة في خدمة المجتمع، وأعرب عن سعادته وجامعة حضرموت تقدم هذا الدعم المعنوي والمادي وذلك من خلال تشجيعهم على إبراز مواهبهم

 ولهذا الاهتمام تنفرد الجامعة عن بقية الجامعات اليمنية والعربية، وأن اهم ما تميزت به جامعة حضرموت عن كل الجامعات اليمنية وهو المؤتمر العلمي لأبحاث الطلاب وهو النسخة الرابعة، ورغم إمكانيات الجامعة الضعيفة الا انها تكتنف في ظلها الكثير من الأنشطة والفعاليات (الثقافية -الأدبية-الإبداعية والفنية-والرياضية).

وفي ختام التصفيات تم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة من قبل لجنة التحكيم المسابقات  في (الإلقاء الإذاعي- الإنشاد)

الإلقاء الإذاعي

المركز

اسم الطالب

الكلية

التخصص

المستوى

المركز الأول

علي أبوبكر الحبشي

الآداب

الصحافة والإعلام

الثالث

المركز الثاني مشترك

حنين عمر بن حمدون

الآداب

الصحافة والإعلام

الثاني

المركز الثاني مشترك

حسني عوض صبيح

الآداب

قسم الفلسفة وعلم إجتماع

الثاني

المركز الثالث

مشترك

جابر عبدالله بامسعود

الآداب

قسم اللغة العربية

الثالث

المركز الثالث

مشترك

أحمد سالم بن سلم

الآداب

الصحافة والإعلام

الثالث

 

الإنشاد

المركز

اسم الطالب

الكلية

التخصص

المستوى

المركز الأول

وفاء عبدالله باوزير

الآداب

اللغة العربية

الثالث

المركز الثاني مشترك

عبدالرحيم باعكاشه

العلوم البيئة والاحياء البحرية

أغذية

الرابع

المركز الثاني مشترك

سعيد سلوم باهديلة

 

-

-

المركز الثالث

مشترك

عبدالرحمن فضل بارضوان

الهندسة

قسم الهندسة المدنية

الرابع

المركز الثالث

مشترك

وليد أحمد شيبان

المهرة

لغة إنجليزية

الثالث