رئيس جامعة حضرموت اسبوع الطالب ليس ترفا بل مكملا لأنشطة الطلاب

  • 4/2/2019
  • أخبار النيابة
  • 491
img

قال الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت أن اسبوع الطالب الجامعي الثامن لطلاب جامعة حضرموت ليس ترفا، لكنه أصبح في واقعنا مكملا لأنشطة الطلاب في مختلف المجالات.

وقال في حديث مباشر لبرنامج الاستديو المفتوح الذي بثه راديو جامعة حضرموت ..fm97  على الهواء مباشرة اليوم أن الجامعة وهي تشهد هذه الأنشطة والفعاليات تعكس صورة إيجابية معبرة عن المشاركات الرائعة لطلابنا ، واضاف أن استحداث جوائز الجامعة الإبداعية وتنافس الطلاب في إحدى عشر حقلا معرفيا يعطي حافزا للطلاب ويكسبهم خبرة الممارسة في كتابة الشعر والقصة القصيرة وفي حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف، وفي مجالات الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام القصيرة وغيرها ، مضيفا سعدت وانا بين أبنائي وبناتي من طلاب الجامعة وهيئات التدريس وانا المح على وجوههم بشائر الفرح وهم يقدمون شروحا رائعة بل وبرامج وتقنيات جديدة يمكن لو قدر لها أن تتحول إلى مشاريع لكان لها شأن آخر .

وعبرعن تقديره لإذاعة الجامعة على متابعتها في مسيرة الجامعة من خلال نقل الحدث وان بصورة ليست هي كل طموحنا لكنها تبقى خطوة في الاتجاه الصحيح. وتمنى الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح الدائم، والجامعة ومنسبيها مزيد من التطور والتقدم.