فريق عمل مشروع دماؤنا حياتهم ينهي أول خطط المشروع المتمثلة في النزول الى جامعة حضرموت

  • 4/3/2019
  • أخبار الجامعة
  • 472
img
اعلام المشروع ــ منتدى كفى الصحي 
برعاية كريمة من / الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش - رئيس جامعة حضرموت،وتنفيذ منتدى كفى الصحي ،  أنهى فريق مشروع دماؤنا حياتهم يوم الاثنين الموافق 4/1 كافة النزولات الميدانية للجامعات والمعاهد العامة والخاصة التي تعتبر اول خطط المشروع . 
استمرت النزولات للجامعات والمعاهد العامة من تاريخ 25 مارس الى 1 إبريل، تم التواصل قبلها مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام من الجامعات والمعاهد العامة بهدف التنسيق مع الطلاب وسير إستمرارية النزولات والتوعية للتبرع بالدم الذي يرجع مردوده لكلاً من : مرضى القلب ومرضى الفشل الكلوي .
وكانت آلية خروج فريق عمل المشروع للجامعات والمعاهد العامة مقسمة إلى عدة مجموعات بهدف كسب الوقت وتخفيف الجهد في النزول إليهم .
 وقد تم تقديم بعض المقتطفات البسيطة  عن المشروع وفكرته وعمله وعن إستفادة المرضى في سنينه الماضية ،كذلك تم إعطاء نبذه عن التبرع بالدم وفوائده وعن الفحوصات التي سوف تجرى لهم مجانا مع وجود كادر من الإسعاف الأولي في حالة تعرض المتبرع لأي من حالات الطوارئ وعن الوجبات الخفيفة التي سوف يوفرها الكادر للمتبرعين بالدم ليكون المتبرع في حالته الطبيعية؛
 وأوضح فريق عمل المشروع  عن حجم المعاناه التي يعاني منها المرضى من صعوبة الحصول على المتبرعين بالدم، وقد تقبل الطلاب فكره المشروع وعمله شاكرين الفريق على هذه المبادرة الطيبة التي تخدم المرضى .
وفي نهاية النزولات  قام الفريق بتوزيع استمارات للتبرع بالدم التي يستفيد منها مرضى القلب ومرضى الفشل الكلوي، كذلك تم إعطاء كل مندوب دفعه إستمارة إلكترونية وشرح آلية تعبئة الإستمارة الإكترونية للمشروع عن طريق الرابط الإلكتروني .
 

لتعبئة الإستمارة الإلكترونية للتبرع بالدم اضغط هنا.               

 
 
 🔴 لمتابعة أخبار وأنشطة وفعاليات مشروع دماؤنا حياتهم  نتشرف بزيارتكم لصفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي/
 
 
🔴 لمتابعة أخبار وأنشطة وفعاليات منتدى كفى الصحي نتشرف بزيارتكم لصفحتنا في مواقع التواصل الاجتماعي 
 
 Facebook الفيس بوك 
 
Twitter تويتر
 
Instagram إنستقرام
 
Youtube يوتيوب