مدير عام المنشآت بالجامعة يشير بالاعدادات والتجهيز بأنها استغرقت وقتا طويلا والفرق الفنية لعبت ادوارا مشرفة

  • 4/6/2019
  • أخبار أمانة الجامعة
  • 411
img
أشار الأستاذ سالم علي باصديق مدير عام المنشآت العامة بالجامعة بما وراء الكواليس الخاصة باسبوع الطالب الجامعي الثامن والتي يقف فيها رجال كثر، عملوا بصمت لإخراج لوحة جميلة في إطار اسبوع الطالب الجامعي الثامن لطلاب جامعة حضرموت .
ولقد تم التجهيز والإعداد الجيد لإسبوع الطالب الجامعي الثامن 2019م من قبل الإدارة العامة للمنشات العامة بالجامعة منذ بداية مارس الماضي ليتم تسهيل مهام رؤساء اللجان العاملة ابتدأ بلجنة المؤتمر العلمي الرابع وبقية اللجان الرياضية والثقافية ثم الإعداد للمعرض .
ويضيف الأستاذ سالم باصديق مدير عام المنشآت العامة بجامعة حضرموت قائلاً : تم تشكيل فريق فني يختص بالكهرباء واخر لتمديد شبكة المياة ،واخر لتوفير وسائل النقل والمواصلات، حيث تم توفير مواصلات لنقل الطلاب والطالبات لحضور فعاليات جوائز الجامعة التي جرت بين رئاسة الجامعة ومجمع فوة للكليات ؛لتسهيل حركة الطلاب إلى مكان الفعالية عمل مهم أسهم في نجاحها ،اضافة إلى حركة الطلاب لحضور فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ، والفرق التي توزعت في عدد من الملاعب الرياضيه في المكلا من ملاعب الشعب والتضامن وفوه وبارادم مرورا بملعب الرئاسة والصالات الرياضية برئاسة الجامعة حيث يستلزم تنسيقا مع عمداء الكليات واللجنة الرياضية .
وعلى مدى أيام كان تجهيز وتقسم القاعة الجامعية الكبرى "قاعة المؤتمرات الدولية- قاعة الأستاذ الدكتور علي هود باعباد" الى مربعات خاصة بكل كلية حيث تم وضع فواصل وتنظيم المداخل ووضع اللوحات التعريفية والزينة والطاولات ثم أعقب كل ذلك تحديد أجنحة الكليات حيث بدأ الطلاب في جلب موادهم الخاصة بكل قسم ووضعها بصورتها النهائية.
لقد عشنا ليال فيها من الالم والمتاعب ما أعقبه لحظة رضا بعد كل عناء إذ قدمنا هذا الانجاز الرائع لجامعتنا الموقرة والحبيبة .
وفي الاخير دعنا نتقدم بالشكر الجزيل لقيادة الجامعة لتعاونهم معنا بتذليل الصعوبات والعراقيل التي تقف أمامنا والشكر موصول الطاقم الفني المشارك ، ونتمنى لجامعة حضرموت مزيدا من التقدم والنجاح فمثل هذا الانجاز هو لفته رائعه لإبراز نشاط طلابنا وابداعاتهم ليراها الجمهور صورة جديدة تزيد من تلاحم المجتمع والجامعة .