كلمات اشادية يعقبها دعوات للاهتمام بابداعات الطلاب

  • 4/7/2019
  • أخبار الجامعة
  • 381
img
بعد مرور ثلاثة أيام منذ تدشين فعاليات معرض اسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت للعام الدراسي 2018_2019م توافد عدد كبير من الزوار من مختلف مناطق حضرموت ساحلا وواديا وايضا من مختلف القطاعات الوظيفة لزيارة المعرض العلمي.
إذ أشاد الزوار بكل ما قدمه الطلاب في المعرض من مختلف الإبداعات والأعمال والأفكار التي عرضوها لإبراز مواهبهم وافكارهم التي من خلالها يستطيعون النهوض بمستوى الوطن ومحافظة حضرموت خاصة في تحريك عجلة التنمية .
فقد أشاد مدير مكتب الاعلام بديوان المحافظة الاستاذ صلاح العماري قائلا (ثمة ابداعات تبرز سنوياً بقاعتي الأديب علي أحمد باكثير والبروفيسور علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت وفي مختلف كليات وأروقة الجامعة ، تؤكد نبوغ العديد من طلاب الجامعة من جميع المدن والقرى وفي مختلف الكليات .
وأضاف بأنه حضوره جانباً من فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت لعام 2019م وبالتحديد المعرض العلمي الرابع للطلاب بمعية الاستاذ احمد زين باحميد رئيس اللجنة الإعلامية بالمعرض ،والدكتور سالم فرج بامسعود رئيس لجنة المعرض، وجد المعرض بالفعل بات يمثّل مهرجاناً طلابياً يشتمل على ابداعات الطلاب بشكل جماعي وفردي).
ومن جانب آخر اشاد نائب المدير العام للغرفة التجارية بساحل حضرموت الاستاذ / فارس بن هلابي أن المعرض العلمي لاسبوع الطالب الجامعي بجامعة حضرموت ابداع يتجدد للنهوض بمستوى الوطن وهو صورة من صور المساندة للمجتمع في مختلف الخدمات التنموية التي تسعى لتحقيق وتقديم  أفضل خدمة لمجتمعنا  عبر كل الإبداعات والإنجازات التي عرضت من قبل طلاب جامعة حضرموت في المعرض، و على السلطة المحلية النظر في مثل هذه الأفكار والابداعات التي ستسهم في رفع مستوى التنمية ووضع الحلول امام مختلف العوائق والمشاكل التي تواجه التنمية .

تعددت الاشادات بمختلف كلماتها والفاظها ....وكانت إشادة ودعوة في ذات الوقت  لاهل الكلمة والسلطة في حضرموت بالاهتمام بهذه الإبداعات والمواهب التي يقدمها الطلاب خدمة لبلدهم ومحافظتهم سعيا لتطويرها والنهوض بها إلى مستوى التطور والرقي المنشود .