فريق جامعة حضرموت يشارك في أولى جلسات مسابقة HULT PRIZE الدولية بالقاهرة

  • 4/20/2019
  • أخبار النيابة
  • 607
img
عقدت مساء الجمعة 12 ابريل 2019 أولى جلسات المسابقة العالمية HULT PRIZE في القاهرة والتي تستضيفها الجامعة البريطانية (BUE) بحضور فريق ممثل عن جامعة حضرموت باليمن. 
تعرفت فيها الفرق المشاركة في مسابقة HULT PRIZE على الدولية القوانين والقواعد التي يجب اتباعها عند عرض المشاريع، والتنبيه على معايير قبول حكام اللجنة للمشاركات، مبينين طرق التواصل؛ لإيضاح الفكرة ومراعاة الوقت المحدد لشرح المشروع الذي سيعرض من قبل الفريق المشارك.
وتضمنت الجلسة عرض بعض المشاريع الناجحة ومشاركتها مع الطلاب المقدمين في المسابقة ومناقشتها للاستفادة من المشاركات السابقة وتجاوز الأخطاء. 
وشارك فريق جامعة حضرموت أولى جلسات المسابقة العالمية HULT PRIZE  ممثلا عنه "أحمد الكاف" و"مرزوق باضريس" و"عبدالهادي بلغيت" إذ سيتم تقديم مشروعهم يوم السبت 13/4/2019م والذي سيخضع لرقابة لجنة التحكيم لينافسوا 50 فريقا مشاركا من مختلف دول العالم.
ويجدر بالإشارة أن جامعة حضرموت تشارك لأول مرة في مسابقة دولية ممثلة بكادر دكاترة الجامعة ، رئيس الوفد "د.ليبيا باحويرث"، ونائباً "د.محمد الكسادي"، ومسؤولة الاتصال والعلاقات بمكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب"أ.أحلام بن حميد"، وتنظيم رحلة الوفد المشارك من قبل فريق الحرم الجامعي الممثل ب "صالح التميمي" و"راشد باصريح" و"عبدالله بن شهاب" و"عبدالله باوزير".