حفل استقبال الدفعة الـ 24 بقسم الهندسة البترولية بكلية الهندسة والبترول - جامعة حضرموت

  • 9/29/2019
  • أخبار الكلية
  • 749
img

برعاية عمادة كلية الهندسة والبترول - جامعة حضرموت وقسم الهندسة البترولية اقامت الجمعية العلمية بقسم الهندسة البترولية يوم الاربعاء  25/9/2019م بقاعة المؤتمرات بالكلية حفل استقبال الدفعة الـ 24 بقسم الهندسة البترولية للعام الجامعي 2019-2020..

وفي بداية الحفل رحب الدكتور سالم عبيد باعارمة رئيس قسم الهندسة البترولية بالطلاب المستجدين في رحاب كلية الهندسة والبترول مستعرضاً نبذة مختصرة عن قسم الهندسة البترولية.. كما قدم رسائل ارشادية ونصحية للطلاب خلال دراستهم الجامعية حاثاً لهم على بذل  المزيد من الجد والاجتهاد للتحصيل العلمي.

كما قدم شكره للجمعية العلمية بالقسم على ما قدمته وانجزته من انشطة وبرامج خلال العام الجامعي المنصرم، وفي ختام كلمته هنأ اوائل الطلاب بالقسم للعام الجامعي المنصرم 2018-2019 على ما حققوه من انجاز متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما تحدث في الحفل الطالب احمد بركات باوزير امين عام الجمعية العلمية بقسم الهندسة البترولية مرحباً بزملائه طلاب المستوى الاول مستعرضاً انشطة وبرامج الجمعية وما تقدمه للطلاب حاثاً زملائه الطلاب على التعاون مع الجمعية في تحقيق اهدافها في خدمة الطلاب ..

وفي نهاية الحفل تم تكريم اول الطلاب بالقسم للعام الجامعي 2018-2019 تخلله وصلات شعرية لاقت استحسان الحاضرين.

حضر الحفل الدكتور عامر بدر بن مرضاح عميد الكلية والدكتور خالد سهل بن اسحاق رئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات، واعضاء الهيئة التدريسية بقسم الهندسة البترولية والطالب ظافر الجابري رئيس المجلس الطلابي بالكلية.