الحفل الختامي لبرنامج التدريب الصيفي بكلية الهندسة والبترول

  • 10/15/2019
  • أخبار الكلية
  • 282
img

أقام نادي الخريجين بالتعاون مع كلية الهندسة والبترول - جامعة حضرموت بقاعة المؤتمرات صباح يوم الخميس الموافق 10/10/2019م، الحفلَ الختاميَّ والتكريميَّ للطلاب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي.

وفي بداية الحفل تحدث المهندس سعيد سالم باريان مدير نادي الخريجين مستعرضًا نبذةً عن النادي والبرامج التي ينفذها والشراكة بين النادي والكلية متمثلة ببرامج التدريب الصيفي لما لها من أهمية في ربط الجانب العملي بالجانب النظري.

كما تحدث عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بدر بن مرضاح في كلمة موجزة عن أهمية التدريب ومدى اهتمام الكلية به، مشيرًا إلى أنه قد تم عدد من اللقاءات مع جهات التدريب من الشركات والمؤسسات، أثمرت عن عقد اتفاقيات شراكة لتدريب طلاب الكلية، حاثًّا الطلابَ على الاستفادة القصوى من هذه البرامج المهمة، وختم عميدُ الكلية كلمته بشُكَرِ نادي الخريجين لجهوده الكبيرة وإسهامه الفعَّال في إنجاح برنامج التدريب الصيفي لطلاب الكلية .
وفي السياق ذاته ألقى رئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور سالم خميس بن شملة، ورئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور أنور أحمد باعيسى، كلمتين ثمَّنا فيهما جهودَ الكلية ونادي الخريجين في الاهتمام والعناية بالجانب التطبيقي الميداني الذي له أثره في تعزيز العملية التعليمية الجامعية .
وفي ختام الحفل تم تكريم عمادة الكلية ورئاسة قسمي الهندسة المدنية والهندسة المعمارية لجهودهم في إنجاح برنامج التدريب الصيفي، كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين في برنامج التدريب.
ومن جانبها كرَّمت عمادة الكلية نادي الخريجين ممثلًا بمديره المهندس سعيد باريان والمهندس طارق بلخشر مدير وحدة البرامج والأنشطة بالنادي.

حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس بقسمي الهندسة المدنية والهندسة المعمارية.