مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب يلتقي رؤساء الأندية والمنتديات الطلابية بالجامعة

  • 2/23/2020
  • أخبار النيابة
  • 335
img

التقى مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الدكتور سالم محمد بن سلمان برؤساء الأندية والمنتديات الطلابية بالجامعة، صباح يوم الخميس 20 فبراير 2020م.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره رئيس مركز التدريب الطلابي الدكتور عادل باسدس، أشاد  الدكتور  بن سلمان بالجهود التي يبذلها رؤساء وأعضاء الأندية والمنتديات الطلابية في تنفيذ الأنشطة المنفذة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019/2020م، والتي استهدفت طلاب الكليات العلمية والإنسانية، داعيًا رؤساء الأندية والمنتديات إلى بذل المزيد من النشاط والجهد والمشاركة في الفعاليات التي تنفذ داخل الجامعة وخارجها .

كما قدم الدكتور باسدس شرحًا وافيًا ومفصلًا عما يقدمه مركز التدريب الطلابي لطلاب الجامعة من الدورات التدريبية والتأهيلية التي ستسهم في رفدهم بالخبرات والمهارات التي لم يتحصلوا عليها في أثناء الدراسة النظامية بالجامعة، مبينًا أن خدمات المركز ستقدم كذلك للطلاب من خارج الجامعة بحسب الاحتياجات التدريبية.  

تلا ذلك مناقشة الخطط المقدمة من رؤساء الأندية والمنتديات الطلابية التي تصب جميعها في الارتقاء بالعمل الطلابي، وإبراز المواهب والإبداعات الطلابية خلال العام الجامعي الحالي.

هذا وتوجد بالجامعة مجموعة من الأندية والمنتديات الطلابية، يديرها الطلاب مباشرة، وهي النادي الإعلامي، ونادي ريادة الأعمال، ونادي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام ، والمنتدى السياسي.

حضر اللقاء ممثلة إديو كيشن يمن بحضرموت الأستاذة سمية أحمد بشهر، ومدير مكتب مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب سعيد كرامة الجريري، والقائم بأعمال رئيس قسم التربية الفنية بكلية البنات الأستاذ سالم أحمد وبران.

آخر الأخبار