مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب يستضيف ضابط التدريب بالصندوق الاجتماعي للتنمية

  • 2/25/2020
  • أخبار النيابة
  • 187
img

استضاف مركز التدريب الطلابي بنيابة شئون الطلاب بجامعة حضرموت، ضابط التدريب بالصندوق الاجتماعي للتنمية، الأستاذة منى أحمد العمودي التي قامت بزيارة للقاعة التي تحتضن البرنامج التأهيلي والتدريبي لطلاب قسم الفلسفة وعلم الاجتماع بكلية الآداب، الممول من جمعية رعاية طالب العلم، وبإشراف كلية الآداب بجامعة حضرموت وقسم الفلسفة وعلم الاجتماع. وقد كان في استقبالها رئيس المركز الدكتور عادل محفوظ باسدس.

وفي الزيارة ألقت الأخت العمودي كلمةً ذكرت فيها أن الصندوق الاجتماعي يعتزم خلال الأيام القادمة إطلاق برنامج (روافد)، والذي يستهدف الطلاب الخريجين من أجل إكسابهم المهارات والقدرات، وتهيئتهم لسوق العمل؛ مبينةً أن الصندوق الاجتماعي يعمل على تسخير جزء من إمكانياته لخدمة الشباب من خلال هذه البرامج. وفي ختام حديثها دعت الطلاب إلى التسجيل في هذا البرنامج عند إطلاقه؛ لما له من فائدة في تنميتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

هذا ويستمر البرنامج الذي دشنه مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان، ورئيس جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الأستاذ أحمد زين باحميد، من 22 حتى 25 فبراير 2020م، ويضم ثلاثة برامج تدريبية وورش عمل مختلفة، ويشارك فيه (40) طالبًا وطالبة من طلاب قسم الفلسفة وعلم الاجتماع.