: رئيس جامعة حضرموت يكرم الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية في مسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي

  • 3/17/2020
  • فعاليات النيابة
  • 119
img

انعقدت بقاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت التصفيات النهائية للطلاب المتأهلين للحصول على جوائز الجامعة لعام ٢٠٢٠م الذي تقيمه سنويًّا نيابة شئون الطلاب ممثلةً بلجنة جوائز الجامعة، وذلك في مجال ( حفظ القرآن الكريم - حفظ الحديث النبوي ).

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم أشاد الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بالنجاح الذي حققه المؤتمر العلمي الخامس لطلاب الجامعة الذي تنفرد به جامعة حضرموت عن غيرها من الجامعات، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات الطلابية تنوعت في عدة من المجالات بهدف تنمية شخصية الطلاب والرقي بها. وقال إن هذه المسابقات لجوائز الجامعات يتم الإعلان عنها سنويًّا في ضمن سلسلة الإنجازات التي تصنعها جامعة حضرموت، معربًا عن شكره وتقديره للجنة جوائز الجامعة على التحضير والترتيب لهذه المسابقات، وكذلك لجان التحكيم لجهودهم في تقييم إبداعات ومواهب الطلاب .

من جانبه قال الأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب إن هذه الأنشطة الطلابية تعد إضافات جديدة لإنجازات الجامعة في مجال خدمة القطاع الطلابي بجامعة حضرموت، مشيرًا إلى أن نيابة شئون الطلاب بالجامعة ستعمل على تطويرها خلال السنوات القادمة، شاكرًا لجنة الجوائز والطلاب المشاركين بالمسابقات لتفاعلهم في التنافس من أجل نيل هذه الجوائز .

بعد ذلك قدم الطلاب المتأهلون للتصفيات النهائية في مسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي نماذج من القرآن والحديث حسب الفئات أمام لجنة التحكيم والحاضرين بالحفل .

وأوضح الدكتور / سالم عبود غانم رئيس لجنة جوائز الجامعة أنه سيتم بعد ذلك اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل جائزة، وسيتم تكريمهم في الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي التاسع المزمع إقامته نهاية الشهر الجاري .

وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش والأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والأستاذ الدكتور / سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور / سالم عبود غانم رئيس لجنة الجوائز ولجان التحكيم بتكريم الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي، وتسليمهم الشهادات التقديرية .

حضر الحفل كل من : الأستاذ الدكتور / صالح عبدالله بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور / عادل باسدس مدير مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب، والدكتور / محمد بلحويصل عميد كلية العلوم الإدارية، والأستاذ / محمد عاشور باجبير المسجل العام للجامعة ، والأخ / زكي باقويقو المدير العام لإدارة الأنشطة الطلابية بنيابة شئون الطلاب، وجموع من طلاب وطالبات كليات جامعة حضرموت .