أسبوع الطالب الجامعي

  • 3/20/2018
  • فعاليات النيابة
  • 718
img
إنعقد صباح اليوم الاحد الموافق ٢٠١٧/٧/٣٠ المؤتمر العلمي الثاني ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بقاعة الاديب علي أحمد باكثير .
وقال رئيس جامعة حضرموت رئيس اللجنة العليا للإحتفالات أن أسبوع الطالب الجامعي السادس قد تميز بإدراج المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الجامعة ضمن فعاليات هذا الأسبوع وتنوع المسابقات الثقافية وارتفاع عددها بالإضافة الى تنوعها حتى وصلت الى إحدى عشر مسابقة . كما تم استحداث لقب الجامعة في هذه المجالات مذيع الجامعة ، قاص الجامعة ، منشد الجامعة ، مصور الجامعة ، والى أخر المسابقات .
واضاف أن عدد المشاركين بأسبوع الطالب الجامعي بلغ عددهم ٢٢٢١ مشاركا ومشاركة في جميع الكليات ومختلف  التخصصات .كما تم إفتتاح بعض المشاريع في مبنى رئاسة الجامعة وبعض الكليات .
و دعا خنبش الطلاب الى بذل أقصى الجهود في التحصيل العلمي والمشاركة الفاعلة في ممارسة الانشطة التعليمية والطلابية المختلفة .
ومن جانبه قال وكيل محافظة حضرموت لشؤن الهضبة والساحل سعيد العمودي أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني والشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول للمحافظة أن لديها استراتيجية بالاستفادة من هذه البحوث وبحوث العلاقات في الجامعة في السلطة المحلية والاستفادة من ذلك الشي في خطط مستقبلية .
وعبر عن سعادته بإفتتاح المؤتمر العلمي الثاني الذي تميزت به جامعة حضرموت عن بقية الجامعات في الوطن .
حضر المؤتمر العلمي الثاني رئيس جامعة حضرموت رئيس اللجنة العليا للإحتفالات الدكتور محمد سعيد خنبش .ووكيل أول لمحافظة حضرموت عمرو بن حبريش ورئيس اللجنة الاعلامية الاستاذ أحمد زين باحميد كما حضر عمداء الكليات ونوابهم ونخبة من الصحفيين والإعلامين .
 
  جديرا بالذكر  ان المعرض افتتح بعد توقف طال لمدة سبع سنوات .