اختتام دورة تدريبية في مجال ‘‘ مهارات الخياطة الجراحية ‘‘ لطلاب كلية التمريض بجامعة حضرموت

  • 1/15/2021
  • أخبار الكلية
  • 329
img
اختتمت عمادة كلية التمريض برعاية الدكتور عبدالله سعيد الحنشي  عميد كلية التمريض - والدكتور عمر عبدالله بامقاء نائب العميد دورة تدريبية لطلاب كلية التمريض عن (مهارات الخياطة الجراحية) بمشاركة 71 طالبًا وطالبة من طلاب المستوى الثاني بكلية التمريض، واستمرت الدورة على مدى يومين نفذها  المدرب /  حسن عمر المحمدي اختصاصي فني عمليات.
وفي ختام الدورة أشار الدكتور / عمر عبدالله بامقاء نائب عميد كلية التمريض لشئون الطلاب إلى ضرورة استفادة الطلاب من هذه الدورة التدريبية؛ واكتساب اكبر قدر من المهارات والخبرات العملية التي ستفيدهم في المستقبل القريب واكد ان ارباب العمل اصبحوا يبحثوا عن الممرض المؤهل ذو المهارات والخبرات ولايكتفوا  بالشهادات فقط، وحث على رفع القدرات والمهارات العلمية والعملية واستغلال فرص التدريب ومشددا على ضرورة الاستفاده من الخبرات الموجوده وتطبيق المعلومات المكتسبه اثناء التطبيق العملي في المستشفيات ومعمل الكلية ، كما شكر الاخ الاستاذ حسن عمر المحمدي على الجهود المبذولة سواء اثناء الدورة او خلال تطبيق الطلاب في مستشفى ابن سينا. 
 
من جانبه استعرض المدرب الاستاذ/ حسن عمر المحمدي مدير قسم العمليات الصغرى بمستشفى ابن سينا بعض من المهارات في الخياطه وادوات العمليات مشددا على ضرورة التطبيق والاطلاع المستمر لما له من اهمية علمية وعملية في مجال التخصص التمريضي ورفع للمهارات والقدرات للطالب اثناء الدراسه وفي حقل العمل في مختلف المؤسسات الصحية. حضر الاختتام كلا من د. ليلى محمد بامطرف رئيسة قسم اساسيات طبية والاستاذة سبأ باحباره معيده بكلية التمريض - قسم تمريض الام والرضيع.