توقيع مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع المبادرات التطوعية بين جامعة حضرموت ومؤسسة العون للتنمية بالمكلا

  • 2/17/2021
  • أخبار الجامعة
  • 114
img
الاعلام الجامعي 
 
جرى بمكتب رئيس جامعة حضرموت بديوان رئاسة الجامعة التوقيع على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع المبادرات التطوعية بين الجامعة ومؤسسة العون للتنمية، وقعها كلٌّ من: الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت، والأستاذ/ عبداللاه عبدالقادر بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية. 
وتستهدف الاتفاقية تزويد طلاب الجامعة بالمهارات والثقافة اللازمة، وإعدادهم للعمل التطوعي، وكذلك تعزيز ثقافة العمل التطوعي في كليات جامعة حضرموت، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة التطوعية للطلاب بالكليات، بالإضافة إلى الإسهام والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يقيمها الطرفان. 
وبدوره أشاد رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش بالشراكة الحقيقة والفعَّالة بين مؤسسة العون للتنمية والجامعة التي امتدت لسنوات، وأسهمت في تطوير وتحسين البيئة التعليمية والأكاديمية بجامعة حضرموت. وقال إن الجامعة تفتخر بمثل هذه الشراكات مع منظمات المجتمع المدني في المحافظة. 
حضر مراسيم التوقيع كل من: الأستاذ الدكتور/ عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/ سالم حمدة اختصاصي برامج تعليمية، والأخ/ محمد خالد الخامر المدير التنفيذي لمؤسسة (متطوعون)، والأخ/ هاشم العيدروس ضابط مشروع (بادر) بمؤسسة (متطوعون).

آخر الأخبار