تدشين اختبارات المفاضلة على القبول العام بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2021/2022م

  • 7/27/2021
  • أخبار الجامعة
  • 1752
img

دشن صباح اليوم الثلاثاء 2021/7/27م اختبارات المفاضلة على القبول العام بجامعة حضرموت، حيث كانت البداية من كلية الطب والعلوم الصحية وقد تقدم لاختبارات المفاضلة على تخصصات الكلية الثلاثة (الطب البشري، الصيدلة، المختبرات الطبية) أكثر من (1450) متقدماً للمنافسة على المقاعد المخصصة للقبول العام بهذه التخصصات، كما ستجري اختبارات المفاضلة للمتقدمين إلى كليات الجامعة الأخرى من تاريخ2021/7/31م الى تاريخ 2021/8/8م، وأوضح أ.د سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب أن عدد المتقدمين للقبول وفق نظام القبول العام في أكثر من (55) تخصصاً علمياً في كليات الجامعة وصل إلى (3800) متقدم ومتقدمة، وهناك متقدمون للقبول على مقاعد القبول الخاص نظامي النفقة الخاصة والتعليم الموازي، والتعليم عن بُعد بكلية التعليم المفتوح بالمكلا ومركز التعليم المفتوح بالغيضة في محافظة المهرة.

مما يجدر ذكره أن جامعة حضرموت تبذل جهوداً مضنية لتمنح الطلاب الأجواء المهيئة لخوض الامتحانات التنافسية على القبول العام.

حضر تدشين الاختبارات أ.د. عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، وأ.د. سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، و أ.د. علي محمد باطرفي عميد كلية الطب والعلوم الصحية، و د. عبدالقادر محمد بايزيد نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية لشئون الطلاب.