تصريح خاص للرئيس العام للمؤتمر العام السابع لموقع جامعة حضرموت

  • 8/23/2021
  • أخبار الجامعة
  • 262
img
بادئ ذي بدء، تمنياتي لجامعة حضرموت وقيادتها وجميع منتسبيها بالاستمرار في النجاح والتميز في كافة المجالات. كما إننا نعبر عن خالص إمتناننا للتعاون المشترك بين جامعة باهانق الماليزية (UMP) وجامعة حضرموت (HU) والذي يتطور بشكل كبير من خلال عقد مؤتمرين دوليين مشتركين هما: المؤتمر الدولي السابع لهندسة البرمجيات وأنظمة الكمبيوتر (ICSECS) ، والمؤتمر الدولي الرابع مؤتمر حول العلوم الحاسوبية وإدارة المعلومات ICoCSIM 2021 ، حيث سيتم تقديم ونشر أكثر من 100 ورقة بحثية علمية من دول مختلفة حول العالم.
 
ولعل هذين المؤتمرين هما بداية لإتفاقية الشراكة الموقعة بين الجامعتين في مارس 2021 حيث سيشارك العديد من الباحثين من ثماني دول حول العالم عبر الإنترنت لتقديم وعرض أوراقهم المقبولة. إن سلسلة المؤتمرات هذه تعمل كمنتدى للمجتمع الدولي من باحثين مختصين في جميع جوانب هندسة البرمجيات وأنظمة الكمبيوتر والمجالات ذات الصلة، والهدف هو الجمع بين الباحثين من جميع التخصصات التي تشارك في أبحاث هندسة البرمجيات وأنظمة الكمبيوتر. حيث يعقد المؤتمر كل سنتين.
 
أخيراً وليس آخراً، نتقدم بخالص شكرنا لسعادة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، رئيس جامعة حضرموت، و البروفيسور وان أزهر بن وان يوسف ، نائب الرئيس ، جامعة باهانق الماليزية (UMP) على جهودهم بهذا الصدد.
 
 
الرئيس العام للمؤتمر
د. جمال الدين سالم
ICSECS-ICoCSIM  2021