المستشار الثقافي ووفد جامعة حضرموت يزورون كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة

  • 8/24/2021
  • أخبار الكلية
  • 181
img
الاثنين: 23 أغسطس2021م 
 
زار المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبَّادي ووفد جامعة حضرموت المكون من الأستاذ الدكتور محمد عوض بارشيد عميد كليه الآداب بجامعة حضرموت، والأستاذ الدكتور صلاح علي بن مدشل
رئيس قسم العلوم السياسية بالكلية، والدكتور مراد محمد باعلوي عضو هيئه التدريس بالكلية صباح اليوم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بجامعة القاهرة، التقيا خلالها الأستاذ الدكتور محمود السعيد عميد الكلية. 
 
وفي اللقاء رحب عميد الكلية بالمستشار الثقافي ووفد جامعة حضرموت، واستعرض معهم تاريخ الكلية ومراحل إنشائها والأقسام التي تتبعها، والبرامج التعليمية والأكاديمية المتاحة في الكلية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، واستعداد الكلية للتعاون مع جامعة حضرموت بما يساهم في تطورها وما يمكن أن تفيد طلابها الدارسين. 
 
من جهته قدم المستشار  الثقافي شكره وتقديره لعميد الكلية وأساتذتها مشيداً بالبرامج التي تقدمها الكلية لدارسبها وتعاونها الدائم مع كل القضايا التي يتم عرضها على الكلية وخصوصاً ما يهم طلابنا الدارسين.
 
من جانب آخر ناقش وفد جامعة حضرموت مع عمادة الكلية العديد من الموضوعات والقضايا التدريسية والأكاديمية التي يمكن أن تفيد جامعة حضرموت وبرامجها التعليمية، كما تمنى عميد كلية الآداب بجامعة حضرموت تعاون كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة مع البرامج التي تحتاجها الكلية. 
 
وفي إطار الزيارة التقى المستشار الثقافي ووفد جامعة حضرموت قسم العلوم السياسية بالكلية التقيا فيه بالأستاذ الدكتور علي الدين هلال أستاذ العلوم السياسية المتفرغ بالكلية ووزير الشباب والرياضة الأسبق، حيث استمعوا لشرح مفصل لما يقدمه القسم من برامج للطلاب الدارسين.
 
كما استعرض الوفد المقررات التي يقدمها قسم العلوم السياسية في الكلية ومقارنتها لما يقدم من مقررات في قسم العلوم السياسية بجامعة القاهرة.  
 
وزار الوفد المعمل الإلكتروني ومكتبة الكلية حيث تعرفوا على آليات القبول والامتحانات ورصد الدرجات وكذلك ما تحتويه المكتبة من كتب ودراسات وأبحاث متميزة. 
 
كما تم تكريم عمادة الكلية وقسم العلوم السياسية بدرع جامعة حضرموت.
 
إلى ذلك ناقش المستشار الثقافي عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ببعض القضايا التي تهم طلابنا الدارسين في الكلية.