جامعة حضرموت تشارك في المؤتمر العالمي IAESTE JUMP 2021

  • 8/27/2021
  • أخبار الجامعة
  • 247
img

تشارك جامعة حضرموت في المؤتمر العالمي IAESTE JUMP 2021  الذي ينظمه مكتب المنظمة في الولايات المتحدة في الفترة 26-28 أغسطس الجاري ويعني بدرجة أساسية بتوظيف العلوم والتكنولوجيا في مواجهة التغير المناخي ويتضمن فعاليات وأنشطة متنوعة العلمية منها والثقافية يتحدث فيها خبراء وأساتذة مختصون إضافة إلى العديد من أصحاب الخبرات في الأعمال التطوعية وموظفون رسميون في وزارة الزراعة الأمريكية ومختصون في تحليل البيانات. كما يتخلل المؤتمر بعض الفعاليات الثقافية والترفيهية.

حضر المؤتمر من جانب جامعة حضرموت مدير وأعضاء مكتب المنظمة بالجامعة كما تمت دعوة عدد من طلاب الجامعة المهتمين من كليات الطب والهندسة والحاسبات باعتبارها فرصة للتعرف عن قرب على نشاط المنظمة ومناقشة ماتقدمه للطلاب من منح تدريبية في مختلف التخصصات إلى مختلف دول العالم إضافة للتدريب عن بعد. كما تم مناقشة آليات التقديم على المنح والانضمام للأنشطة المختلفة التي تنظمها على مدار العام للطلاب والخريجين على حد سواء.

وأكد مدير مركز المنظمة د. صالح البطاطي أن المؤتمر هو فعالية سنوية تهدف لمناقشة القضايا المهمة عالمياً والتي ارتأت إدارة المركز أن تدعو لها هذه المرة عدداً من الطلاب كعينات من مختلف كليات الجامعة من أجل التعرف على نشاطها ونقل الصورة الواقعية للنشاط لزملائهم من أجل بداية عام قادم يفتح فيه المركز أبوابه لاستيعاب الطلاب من مختلف كليات الجامعة للانضمام للمركز والاستفادة مما تقدمه المنظمة من خبرات تدريبية مهمة. شاكراً قيادة الجامعة ونيابة شؤون الطلاب على دعمهم للمركز والحرص على الجانب التدريبي لطلاب الجامعة خارجيا من خلال المركز أو داخليا عبر مراكز الجامعة الأخرى المختصة.