مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب يوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية

  • 9/5/2021
  • أخبار النيابة
  • 121
img
جرى بنيابة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب، ومؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، بحضور نائب رئيس الجامعة لشوؤن الطلاب الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني.
 
وبعد توقيع الاتفاقية التي وقعها عن المركز مديره الدكتور عادل محفوظ باسدس، وعن المؤسسة مديرها التنفيذي المهندس طالب باشهاب؛ ثمَّن الأستاذ الدكتور سالم العوبثاني توقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن جامعة حضرموت تعد نافذة المجتمع العلمية، مؤكداً دورها في نسج علاقات شراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدني، وأنها تطمح إلى توسيع هذه الشراكات من أجل خدمة المجتمع.
 
بدوره أكد الدكتور عادل باسدس أن هذه الشراكة بين مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب ومؤسسة صناع أمل حضرموت ستسهم في إحداث نقلة نوعية خدمة للطلاب في الجامعة، وسوف تخلق فرصةً لتنمية الطلاب في الجوانب العلمية وصقل مواهبهم وإبراز قدراتهم، وكذلك عقد ورش عمل وبرامج تدريبية وتأهيلية بين الجانبين.
 
من جانبه أوضح مدير مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية أن المؤسسة تسعى لخلق شراكات نوعية مع مراكز متخصصة ومنظمات المجتمع المدني تقوم على أساس تبادل المصالح والمنافع بما يخدم المجتمع، موضحاً أن المؤسسة تقوم بتأهيل الشباب ورفع قدراتهم، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع وأنشطة من أجل تنمية مستدامة للمجتمع.
 
هذا ويعد مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب أحد المراكز التابعة لنيابة شؤون الطلاب، ويعمل على إقامة دورات تدريبية للطلاب المقيدين في كليات الجامعة، في شتى التخصصات العلمية والإنسانية، من خلال إكسابهم مهارات ومعارف تسهم في الرفع من قدراتهم العلمية.