خريجو جامعة حضرموت يحصدون الميدالية الفضية في معرض الابتكار والتسويق وريادة الأعمال البحثية 2021 المقام في جامعة (ملتيميديا) الماليزية

  • 11/17/2021
  • أخبار الكلية
  • 150
img
حصل خريجو قسم هندسة الحاسوب بكلية الهندسة والبترول جامعة حضرموت،على الميدالية الفضية في معرض الابتكار والتسويق وريادة الأعمال البحثية 2021 الذي أقامته جامعة (ملتيميديا) الماليزية يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/١٦م، بحضور كلٍّ من وزير التعليم الماليزي، ورئيس جامعة (ملتيميديا).
 هذا وقد شارك الطلاب: أروى سالم وبران، وعز الدين عبدالعزيز عبدالله، ووئام محمد الحبشي، وهناء محمد العبيدي، بمشروع حمل اسم (تطوير مميزات متعددة المهام للطرقات باستخدام نظام تحكم لاسلكي ذكي).
 
وتُعد هذه المشاركة هي الأولى لخريجي الجامعة في هذا المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 120 مشروعًا بحثيًّا تمثِّل عدَّة من الجامعات من مختلف دول العالم، وتخضع جميعها للتحكيم من قبل أساتذة متخصصين.
 
من جهته عبّر أ.د. محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت عن سعادته البالغة واعتزازه بمشاركة طلاب وخريجي الجامعة في محافل دولية على هذا المستوى الرفيع، مهنئًا ومباركًا للطلاب ومشرفهم د. خالد فوزي إشبير، على تحقيق هذا الإنجاز، راجيًا لجميع طلاب جامعة حضرموت دوام التوفيق والتميز، وشاكرًا الدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري ومؤسسها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، في دعم الطلاب ومساندتهم في سبيل العلم والمعرفة. 
الجدير بالذكر أنه قد أشرف على متابعة وتطوير المشروع د. سمير سالم البوري، عضو هيئة التدريس في جامعة حضرموت ومندوبها في ماليزيا.