عميدا معهد أمين ناشر للعلوم الصحية ومعهد العلوم الصحية بحضرموت يزوران مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة

784

زار مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة بالمكلا اليوم الاثنين ٩ نوفمبر ٢٠٢٠م البروفيسور نجيب ناصر الحميقاني عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية والدكتور محمد عوض لرضي المدير العام لمعهد العلوم الصحية بحضرموت.

وخلال الزيارة أشاد البروفيسور نجيب والدكتور محمد بالدور الذي قامت به إدارة مركز جامعة حضرموت في سبيل تطوير المركز ورفده بأحدث الأجهزة الطبية.

كما اطلعا على جميع عيادات المركز كعيادة الأسنان والعيون، والعمليات الصغرى، والنساء والولادة، وعيادة الأطفال، إضافة إلى أشعة إكس، وغرفة الطوارئ، والمختبر، وغيرها من العيادات، إضافة إلى الدور الثالث الذي يضم قاعة للتدريب والتأهيل، ويجري العمل فيه بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

هذا وقد تطرق المدير الإداري للمركز عبدالرحمن باشعيب إلى خدمات الأقسام والعيادات التي يضمها المركز، واستقباله لجميع الحالات بما فيها الحميات، إلى جانب الاهتمام بالرعاية الصحية الأولية وصحة الأم والطفل، وأشار إلى أن المركز مجهز بأجهزة ومعدات طبية حديثة، إضافة إلى أنه يضم نظام الملف الإلكتروني الطبي الذي يعد الأول من نوعه في مجال التطعيمات.

وقد عبَّر باشعيب عن شكره لجامعة حضرموت بقيادة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد خنبش، وذلك نظير الجهود التي تقدمها في سبيل الرقي بالمركز وتطوير خدماته المجتمعية.

وثمَّن جهود الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة على دعمها غير المحدود للمركز من خلال رفده بأجهزة ومعدات طبية حديثة، إضافة إلى سيارة إسعاف حديثة.