الشركة العربية اليمنية للإسمنت تمنح مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة 30 مليون ريال يمني

889

الاعلام الجامعي ٣١/١/٢٠٢١  م 
————————
 
 عبر الاستاذ عبدالرحمن باشعيب المدير الاداري لمركز جامعة حضرموت لطب الاسرة عن شكره للدعم الذي تقدمه الشركة العربية في سبيل تطوير المركز.
وأشار الى أن المركز منذ 2017م يتلقى الدعم من الشركة حيث تم فتح عيادة الأسنان والعيون والطوارئ والعمليات الصغرى  وتجهيز المختبر بأجهزة حديثه وجهاز سوني سكيب (S22) بدعم من الشركة العربية للإسمنت إضافة الى رفدها للمركز بسيارة إسعاف  مشير الى أن هذا الدعم الذي قدم اليوم سيسهم في توسعة المركز وتطوير الخدمه التي يقدمها.
وتقدم المدير الادراي للمركز  بجزيل الشكر والعرفان لرئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ المهندس عبدالله بقشان وكذا المهندس وهيب العزب المدير التنفيذي  للشركة على الجهود التي يبذلونها في سبيل دعم المركز.
وجرى تسليم منحة تقدر بثلاثين مليون ريال 
بحضور كل ن المهندس عبدالله اللبني نائب المدير العام للشركة والمهندس محمد حنيف جافيد مدير المصنع والأستاذ محمد منير خان مدير المشتريات بالشركة والأستاذ مختار المفلحي مدير المبيعات والأستاذ حسام بن غوث مدير للموارد البشرية والأستاذ سعيد بازفين والأستاذ  طارق الجابري نائب مندوب المبيعات والتسويق .
وخلال تسليم  المنحة الاربعاء الماضي ٢٧/١/٢٠٢١ م  ، أشار المهندس وهيب عبدالواحد العزب المدير التنفيذي   الشركة العربية اليمنية للإسمنت بأن هذه المنحة تأتي نتيجة للخدمات الطبية التي يقدمها مركز جامعة حضرموت لجميع فئات المجتمع وتميزه عن المراكز الصحية الأخرى.