كلية القانون- جامعة حضرموت تحقق المركز السادس في مسابقة التحكيم التجاري الدولية

376

=============

الإعلام الجامعي

=================

حقق فريق كلية القانون – جامعة حضرموت المركز السادس لأفضل مذكرة مُدَّعٍ في مسابقة التحكيم التجاري الدولية في صيغتها السنوية الرابعة التي يرعاها المركز السعودي للتحكيم التجاري ولجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي وعدد من رعاة مراكز التحكيم الأجنبية والعربية، التي تنافس فيها 20 دولة و109 جامعات، و 789 طالبًا ومشرفًا.

 هذا وقد نافس الفريق الطلابي المكون من الطلاب:  محمد بن قحطان ومعاذ الكسادي ووليد الفضلي وعوض العامري ونعمة الكلدي ونهى سهيلان،  برئاسة وإشراف أستاذ القانون التجاري المساعد د. عمر صالح باوزير المختص في التحكيم التجاري الدولي ورئيس قسم القانون الخاص بكلية القانون.

وقد بدأ الفريق استعداده للمسابقة منذ مطلع يناير 2023م بوتيرة عالية من البحث وإسناد مذكرته بمراجع علمية حديثة، وخوض كل مراحل المسابقة بثقة وعزيمة عاليتين، محفوفة برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الحامعة، وإشراف ومتابعة مستمرة من نيابة شؤون الطلاب بالجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني، ومساندة ودعم  من عميدة كلية القانون  د. فائزة أحمد عبيدي  خلال مدة التحضير للمسابقة، وقد قدم الفريق مرافعته عبر الزوم يوم السبت ١٣- ١٤ /٥/ ٢٠٢٣م ليفوز بجائزة المركز السادس في المسابقة، ويرفع اسم جامعة حضرموت في مقدمة الجامعات اليمنية والعربية.