برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون الأكاديمية اجتماع يناقش برامج قسم الإعلام بكلية الآداب

69

الإعلام الجامعي 9/6/2022م
———————-
شدد الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة لشئون الأكاديمية على ضرورة الأخذ بقرار مجلس الجامعة بشأن إنشاء برنامجين أكاديميين لقسم الإعلام بكلية الآداب، في تخصصي الصحافة، والإذاعة والتلفزيون، بما يتسق والقوالب الخاصة بالبرامج الأكاديمية، ودليل هذه البرامج المعتمدة من مجلس الاعتماد الأكاديمي بالجمهورية اليمنية.
وقال في أثناء ترؤسه اجتماعا بمكتب عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمد عوض بارشيد بحضوره، وبحضور نائب العميد للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة الأستاذ الدكتور حسن عبيد الفضلي والدكتور خالد عوض بن مخاشن نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور أحمد سالمين بن منصور رئيس قسم الإعلام بالكلية واعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بالقسم الدكتور اديب احمد الشاطري وأحمد زين باحميد ومنية محمد باكثير. موضحا أن هذا الاجتماع يأتي للوقوف على الملاحظات المرفوعة من مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة على وثيقة البرنامج المرفوعة من الكلية، وكيفية تنفيذ ماورد في هذه الملاحظات بصورة عاجلة.
من جهته رحب عميد الكلية بهذا اللقاء مثمنا رعاية الجامعة لكلية الآداب وأنشطتها وأقسامها وبرامجها كافة، ولقسم الإعلام خاصة، لما يمثله من أهمية في تخريج كوادر تضطلع بمسئولياتها الوطنية والمجتمعية. ونتج عن هذا الاجتماع تشكيل لجنة للمتابعة وإنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن.