وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة في زيارة تفقدية لكلية الهندسة والبترول - جامعة حضرموت

  • 12/16/2018
  • أخبار الكلية
  • 868
img

استقبل عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بدر بن مرضاح. يوم الاربعاء 2018/12/12 الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل المحافظ لشؤون الساحل والهضبة الذي كان في زيارة تفقدية لكلية الهندسة والبترول - جامعة حضرموت لتلمس هموم ومتطلبات الكلية.

حيث استمع الوكيل من العميد بن مرضاح الى شرح عن سير العملية التعليمية بالكلية والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018-2019 .

من جانبه اثنى الوكيل على الجهود التي تبذلها عمادة الكلية في انجاح سير العملية التعليمية بالكلية والسعي نحو تحسين مخرجات التعليم بما يتواكب مع التطورات واحتياجات سوق العمل، مبدياً استعداده للتعاون مع كلية الهندسة في خدمة الطلاب والعملية التعليمية للرقي بها نحو الافضل. كما طلب الوكيل من عمادة الكلية رفع المقترحات والمشاريع التي تتطلبها الكلية لعرضها للمحافظ ولجنة الاعمار بالمحافظة.

وفي ختام الزيارة شكر عميد الكلية الوكيل على زيارته للكلية ودعم قيادة المحافظة للتعليم الجامعي. .

حضر الزيارة نائب العميد للشؤون الاكاديمية الدكتور سعيد علي بن عجاج ورئيس الهندسة البترولية الدكتور سالم عبيد باعارمة ورئيس قسم هندسة الحاسوب الدكتور سعيد محمد بانعيمون والرئيس والدكتور عبدالرقيب الوهبي الاستاذ المساعد بقسم الهندسة الكيميائية.