wpem placeholder wide

اعلان عن تأجير معرض لبيع النظارات للمرة الثانية

218 218 people viewed this event.

hu

تعلن جامعة حضرموت عن رغبتها في إنزال المزايدة رقم (1) لعام 2022م بشأن تأجير معرض لبيع النظارات وكل ما يتعلق بها التابع لمركز جامعة حضرموت لطب الاسرة فوه – المساكن للمرة الثانية – علما بأن المحل جديد يعرض للتأجير لأول مرة بمساحة (22.68 متر مربع) فعلى الراغبين المشاركة في هذه المزايدة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى رئاسة الجامعة – الإدارة العامة للمشتريات والمخازن – فوه – الانشاءات.

تقدم العروض في مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر ومكتوب عليها اسم الجهة واسم ورقم المزايدة واسم مقدم العرض مرفقا به الوثائق التالية:

  • ضمان بنكي اوشيك مقبول الدفع بما لا يقل عن ايجار شهر واحد من قيمة العرض المقدم صالح لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ فتح المظاريف.
  • رخصة مزاولة المهنة.

 تقدم العروض للإدارة العامة للمشتريات والمخازن برئاسة الجامعة واخر موعد لاستلام العروض هو قبل الساعة (11) صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 26 / 4 / 2022م ولن ينظر في العروض التي ترد بعد فتح اول مظروف.

سيتم فتح المظاريف الساعة (11) صباحا من يوم الثلاثاء الموافق   26/ 4 /2022م في مكتب الأمين العام بحضور المتقدمين أو من يمثلهم بتفويض رسمي.

يمكن للراغبين المشاركة في هذه المزايدة والاطلاع على وثيقة وشروط عقد الايجار خلال أوقات الدوام الرسمي في الإدارة العامة للمشتريات والمخازن أو موقع الجامعة الالكتروني

رقم المزايدة موضوع المزايدة    مبلغ ضمان

دخول المزايدة

تاريخ فتح المظاريف     الإعلان
(1) لعام

2022م

تأجير معرض للنظارات التابع لمركز جامعة حضرموت لطب الاسرة فوة – المساكن إيجار شهر من العرض المقدم الساعة 11 من صباح

 يوم الثلاثاء الموافق 26/4/2022م

لمرة واحدة

 

 

 

تاريخ الإعلان

2022-04-12

شارك هذا الإعلان

Skip to content