wpem placeholder wide

اعلان مناقصة المولدات الكهربائية للجامعة للمرة الثانية

360 360 people viewed this event.

إعـــــلان للمرة الثانية

 المناقصة العامة رقم (  1  ) لسنة  2023  م

تعلن جامعة حضرموت عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (  1  ) لعام 2023م لتوريد وتركيب وتشغيل مولدات كهربائية للجامعة.

مصدر التمويل: ذاتي

فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي، إلى العنوان التالي: جامعة حضرموت – الإدارة العامة للمشتريات والمخازن – فوه – الإنشاءات سابقا لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (عشرون آلاف) ريـال يمني لا ترد.

– وآخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الثلاثاء الموافق 28 / 2 /2023م.

يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه البيانات التالية:

  1. ضمان بنكي غير مشروط بمبلغ مقطوع قدره (420 $) اربعمائة وعشرون دولار امريكي، صالح لمدة (تسعون يوما) من تاريخ فتح المظاريف، أو تقديم شيك مقبول الدفع.
  2. صورة طبق الأصل من بطاقة ضريبية سارية المفعول (مع إحضار الأصل عند فتح المظاريف).
  3. صورة طبق الأصل من البطاقة التأمينية سارية المفعول (مع إحضار الأصل عند فتح المظاريف).
  4. صورة طيق الأصل من شهادة التسجيل والتصنيف (مع إحضار الأصل عند فتح المظاريف)، (في حالة إرساء العقد وإذا لم تكن الشركة التي فازت بالمناقصة مسجلة حينها سيطلب منها تقديم إثبات تسجيلها في الجهات ذات العلاقة في اليمن وذلك كمطلب لتوقيع العقد).

يجب تقديم الوثائق إلى الإدارة العامة للمشتريات والمخازن – فوه – الإنشاءات سابقا ، وآخر موعد لاستلام العطاءات هو قبل الساعة  11 صباحا من يوم الاربعاء الموافق 8/3/2023م. ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد فتح اول مظروف. سيتم فتح المظاريف في الساعة 11 صباحا من يوم الاربعاء الموافق 8/3/2023م في مكتب امين عام الجامعة بحضور المتقدمين أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شراؤها في الادارة العامة للمشتريات والمخازن وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من تاريخ نشر هذا الإعلان حتى يوم الثلاثاء الموافق 28 / 2 /2023م.

رقم المناقصة موضوع المناقصة رسوم المناقصة مصدر التمويل مبلغ الضمان الابتدائي آخر يوم لبيع الوثائق تاريخ فتح المظاريف الإعلان
1/2023م بشأن توريد وتركيب وتشغيل مولدات كهربائية للجامعة 20000 ريـال ذاتي (420$) اربعمائة وعشرون دولار أمريكي الثلاثاء 28/2/2023م الساعة 11 صباحا الاربعاء 8/3/2023م المرة الثانية

 

وثيقة مناقصة المولدات الكهربائية للمرة الثانية

 

تاريخ الإعلان


 

شارك هذا الإعلان