طالبات أكاديمية الشحر للغة الإنجليزية (ELA) في زيارة لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت

520

استقبلت كلية الهندسة والبترول صباح يوم الخميس 17مارس2022م وفدًا من طالبات أكاديمية الشحر للغة الإنجليزية (ELA) في زيارة علمية لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت، بقيادة مدير الأكاديمية الأستاذ محمد صادق بامدحج، والأساتذة: محمد رمضاني، وهارون سالم هنم، ومانع أحمد عليوة.

وقد كان في استقبالهن الأستاذ خالد محمد باصالح الأمين العام للكلية، والمهندسون: خالد علي باحاج مدير إدارة المختبرات، وزاهر مبارك ثوبان المشرف الإعلامي بالكلية، ومحمد حسن بن حولة عضو الهيئة المخبرية بالكلية.

وفي بداية الزيارة قدَّم المهندس باحاج للوفد نبذةً عن الكلية وأقسامها، ونظام القبول والدراسة فيها، باعتبارها نواة الجامعة، وأول كلية أُنشِئت في الحرم الجامعي بفلك، وتتميز بأقسامها العلمية النادرة المتفردة على مستوى الجمهورية، كقسمي الهندسة البترولية والكيميائية.

ثم بعد ذلك تم أخذ الطالبات في جولة تعريفية بمباني ومختبرات ومعامل الكلية، واستمعن إلى شرح موجز عن عمل كل مختبر ومعمل، والتعرف إلى الأجهزة والآلات والقطع التي تعمل فيها، وكذا التطبيق العملي للطلاب.

وفي ختام الزيارة شكرت طالبات أكاديمية الشحر للغة الإنجليزية (ELA) عمادة وأمانة كلية الهندسة والبترول على إتاحة الفرصة لهذه الزيارة، كما تقدمن بجزيل الشكر للمهندسين: باحاج، وثوبان، وبن حولة؛ لمرافقتهم لهن في هذه الزيارة، وما قدموه من معلومات ضافية عن الكلية.