ستة من طلاب كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت يشاركون في البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات الطلابية 2

388

شارك ستة من طلاب كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت في البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات الطلابية في نسخته الثانية، وهم: صالح الوحيري، وصالح بن حمران، ومحمد حبراس، وزهور باحيدرة، وفارس التميمي، وعبدالله بن كردفة. وتم تكريم الطلاب الستة في الحفل الختامي للبرنامج الذي أقامه مركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب مساء الأحد 3يوليو2022، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني، ومساعده الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان.

وبدأ الحفل الذي احتضنته قاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة الجامعة، بكلمة ممول البرنامج مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، ألقاها المدير التنفيذي المهندس طالب باشهاب، رحب فيها بالحضور، وأعطى نبذة تفصيلية عن البرنامج، وشكر في ختامها مركز جامعة حضرموت على تنفيذه البرنامج.

وألقت كلمة المتدربين الطالبة سمية زيدان، رحبت فيها بالضيوف، وشكرت نيابةً عن زملائها كل من له بصمة في إنجاح البرنامج.

من جانبه شكر المدير العام لمركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب الدكتور عادل محفوظ باسدس مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، مؤكدًا أهمية البرنامج الذي جرى تنفيذه بالشراكة مع المؤسسة.

وكانت ختام الكلمات كلمة السلطة المحلية التي ألقاها مستشار محافظ حضرموت لشؤون الإعلام والثقافة، المنصب صالح باوزير، نقل فيها تحيات المحافظ، وتحدث عن جامعة حضرموت ودورها في التعليم وتأهيل الطلاب، وفي ختام كلمته تمنى التوفيق للجامعة والمؤسسة في أعمالهما.

واختُتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين في البرنامج وعددهم خمسون طالبًا وطالبةً من مختلف كليات الجامعة، وكذا تكريم المدربين في البرنامج.

تخلل الحفل قصيدتان شعريتان ألقاهما الطالب فارس التميمي، والطالبة علوية مسجدي.