تلاميذ ثانوية الفقيد عوض باوزير بساه في زيارة لكلية الهندسة والبترول – جامعة حضرموت

247

قام صباح يوم الأربعاء ١/٣/٢٠٢٣ تلاميذ الصف الثالث الثانوي القسم العلمي بثانوية الفقيد عوض باوزير بساه بزيارة علمية لكلية الهندسة والبترول _ جامعة حضرموت، بقياد الأساتذة أمير عبدالله بن الشيخ أبو بكر، وضاري أحمد بن شهاب، وعبدالرحمن عبدالله بافضل. وكان في استقبالهم المهندس زاهر مبارك ثوبان مسؤول الإعلام والعلاقات بالكلية.

وفي بداية الزيارة قدم المهندس ثوبان للطلاب نبذة عن الكلية وأقسامها، ونظام القبول والدراسة فيها، باعتبارها نواة الجامعة، وأول كلية تم إنشاؤها في الحرم الجامعي بفلك، وتتميز بأقسامها العلمية النادرة والوحيدة على مستوى الجمهورية كقسمي الهندسة البترولية والكيميائية.

بعد ذلك تم أخذ التلاميذ في جولة تعريفية لمباني ومختبرات ومعامل الكلية، واستمعوا إلى شرح موجز لعمل كل مختبر ومعمل، والتعرف إلى الاجهزة والآلات والقطع التي تعمل فيها، وكذا التطبيق العملي للطلاب.

وفي ختام الزيارة شكر تلاميذ ثانوية الفقيد عوض باوزير بساه عمادة كلية الهندسة والبترول على إتاحة الفرصة لهذه الزيارة، كما تقدموا بجزيل الشكر للمهندس ثوبان لمرافقته لهم في هذه الزيارة، وما قدمه من معلومات عن الكلية ونظام الدراسة فيها، وعن المختبرات والمعامل فيها.