تلاميذ مدارس حضرموت العالمية في زيارة لكلية الهندسة والبترول _ جامعة حضرموت

234

إعلام الكلية

قام صباح يوم الخميس ٢ نوفمبر ٢٠٢٣ تلاميذ الصف الثالث الثانوي قسم العلمي بمدارس حضرموت العالمية بالمكلا بزيارة علمية لكلية الهندسة والبترول _ جامعة حضرموت بقيادة الاستاذ محمد عبدالله بن عفيف مسئول شؤون الموظفين وبمعية المعلم عمر كاشا جوللوه والمعلمة/ كوثر سامبا -كينيي الجنسية- وإعلامي المدرسة سلمان عمر باسواد.

  حيث كان في استقبالهم الاستاذ زاهر مبارك ثوبان مسئول الاعلام بالكلية والمهندس باسل هادي باجامزة عضو الهيئةالمخبرية بالكلية.

وفي بداية الزيارة قدم الاستاذ زاهر ثوبان للطلاب نبذة عن الكلية واقسامها ونظام القبول والدراسة فيها باعتبارها نواة الجامعة واول كلية تم انشائها في الحرم الجامعي بفلك وتتميز باقسامها العلمية النادرة والوحيدة علي مستوى الجمهورية كقسمي الهندسة البترولية والكيميائية، و افتتاح برنامج الدراسات العليا مساق الماجستير في تخصصي علوم الهندسة البترولية وعلوم الهندسة المعمارية.

ثم بعد ذلك تم اخذ التلاميذ في جولة تعريفية لمباني ومختبرات ومعامل الكلية واستمعوا الى شرح موجز عن عمل كل مختبر ومعمل والتعرف على الاجهزة والآلات والقطع التي تعمل فيها وكذا التطبيق العملي للطلاب..

 وفي ختام الزيارة تم مقابلة عميد الكلية الاستاذ الدكتور سالم صالح بامؤمن في مكتبه وتقديم الشكر له على اتاحة الفرصة لهذه الزيارة  كما تقدموا بجزيل الشكر للاستاذ ثوبان لمرافقتهم في هذه الزيارة وما قدمه من معلومات عن الكلية والدراسة الجامعية ومعلومات عن المختبرات المعامل فيها..