خريجوا كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت يشاركون في في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC)

352

إعلام الكلية

شارك خريج كلية الهندسةوالبترول ـ جامعة حضرموت المهندس حمزة الشريفي ممثلاً عن جامعة حضرموت في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC) الذي أقيم في “الظهران إكسبو” المملكة العربية السعودية من 12 الى 14 فبراير.

حيث قدم المهندس الشريفي بحثاً علمياً بعنوان:

“Prediction of Two-Phase Flow Regimes in Vertical

Pipes Using Tree-Based Ensemble Models”.

حيث بدأ هذا المؤتمر بأنشطة رائعة وممتعة، تم فيه عرض العديد من البحوث العلمية القيمة في العديد من مجالات الصناعة النفطية المختلفة، مروراً بالمعارض الفنية والتقنية للعديد من الشركات الرائدة في مجالات الصناعة النفطية المختلفة المشاركة في هذا الحدث العلمي المتميز.

كما تم التواصل والتفاعل مع مجموعة متنوعة ومؤثرة من الحضور، بما في ذلك قادة الصناعة النفطية والباحثين وصانعي السياسات والمستثمرين والأوساط الأكاديمية ورجال الأعمال.

من جانبه عبر المهندس الخليفي عن سعادته لحضور هذا المؤتمر  وتشريفه لجامعة حضرموت

كما تقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية على دعمهم المتواضع وتسهيل مشاركته في هذه الحدث العلمي،

كما شكر أعضاء لجنة المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول ولجميع الرعاة والشركاء المنظمين على دعمهم واقتراحاتهم ومراجعتهم وتوجيهاتهم التصحيحية وعلى إتاحة الفرصة له ليكون أحد المتحدثين في في هذا الحدث التاريخي.

كما شكر المهندس الخليفي من وقف الى جانبه ومن كان لهم دور كبير في إنجاز هذا العمل، فريق العمل المتميز البروفيسور. عباس الخدفي ، الدكتور. سالم باعارمة، الدكتور. عبدالرقيب القاضي، الدكتور. وهبي العامري والمهندسة. أمل اليزيدي.