الجمعية العلمية بقسم الهندسة البترولية تنفذ المسابقة المنهجية الثانية لطلاب المستوى الثاني

486

زاهر ثوبان/ كلية الهندسة
 
برعاية رئاسة قسم الهندسة البترولية، ومن ضمن أنشطة الجمعية العلمية للهندسة البترولية، وبالتعاون مع طالبات القسم؛ أقيمت المسابقة المنهجية الثانية لطلاب المستوى الثاني بقسميه (الصباحي والمسائي) صباح يوم الاثنين الموافق 11/1/2020 في قاعة المؤتمرات، تحت إشراف الأستاذ الدكتور عباس الخدفي. وقد كانت هذه المسابقة الثانية للسنة الثانية على التوالي التي تقيمها الجمعية العلمية لطلاب القسم في إطار الأنشطة التنافسية اللاصفية.
 
وفي بداية المسابقة رحب الدكتور عباس الحذفي بالضيوف الكرام، موجهًا كلمة تحفيزية للطلاب المتسابقين، حثهم فيها على صقل وتنمية معلوماتهم من خلال المشاركة الفعالة في أنشطة القسم.
▫حضر المسابقة رئيس قسم الهندسة البترولية الدكتور / سالم عبيد باعارمة، والدكتور / سالم بن قديم، ومشرف الجمعية العلمية الأستاذ / محمد بازرعة، والطالب / حسين الظبي رئيس الجمعية العلمية.
 
▫️وأجريت المسابقة بين أربع مجموعات (A/B/C/ كل مجموعة تتكون من أربعة طلاب، يجيبون عن مجموعة من الأسئلة في التوقيت الزمني نفسه، وتم اختيار الفريق الفائز في أجواء تنافسية حماسية بين الطلاب.
  
▫تخللت المسابقة بعض الفقرات الترفيهية وأسئلة وجوائز للحضور.
 
وفي ختام المسابقة تم تكريم الفريق الفائز وهو المجموعة (B)، بعد حصوله على 60 نقطة، وهي الحصيلة العليا بين المجموعات الأربع، وهم : 
1-الطالب : أصيل بن عفيف
2-الطالب: عبدالمحسن باوزير
3-الطالب: ناصر اليهري 
4-عبدالإله عسكران.